عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 18 2021

أفضل الأماكن للعيش في كندا عام 2021 - تم تصنيف المجتمعات

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إذا كنت تفكر الانتقال الى كندا، يجب أن تكون مهتمًا بمعرفة أفضل الأماكن للعيش في كندا ؛ خاصة فيما يتعلق بالمدن والمجتمعات. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك محاولة لاكتشاف أفضل المجتمعات في كندا في عام 2021 من قبل ماكلينز ، المجلة الإخبارية الوطنية الكندية. نتيجة لذلك ، تم إنشاء قائمة.

[تضمين]https://youtu.be/p8Q5hF77dEo[/embed]

كان هناك قرار صعب اتخذ لتصنيف مدن كندا المختلفة على أنها أفضل المجتمعات في كندا. جاءت هذه المدن في القائمة كأفضل الأماكن للعيش في كندا لأسباب مختلفة. عندما تقرر اختيارك شخصيًا ، يجب أن تتعمق أكثر في ما يجعله مكانًا رائعًا لك.

لذلك ، هنا ، ننظر إلى المدن الأعلى تصنيفًا التي احتلت الصدارة كأفضل المجتمعات في كندا في عام 2021.

هاليفاكس (Halifax)

يوجد في هاليفاكس عدد من الأطباء والمتخصصين لكل فرد أكثر بكثير من أي مكان آخر في كندا. أيضا ، هاليفاكس لديها أيام أكثر بدون ثلوج أو مطر. درجات الحرارة هنا أعلى من نقطة التجمد لعدة أيام مقارنة بأماكن أخرى في كندا.

هناك وصول كبير للإنترنت هنا وهي ميزة تمنح فرصة العمل من المنزل. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الحانات والمطاعم إلى جانب سهولة الوصول إلى المطار.

شارلوت تاون

هذا المكان يحتوي على سكن أكثر بأسعار معقولة. ينخفض ​​متوسط ​​تكلفة السكن بنحو 12,000 دولار مقارنة بأماكن أخرى في كندا. المكان لديه ضريبة ممتلكات أقل أيضًا عند حسابه كنسبة مئوية من متوسط ​​الأرباح.

فريدريكتون

هذا مجتمع آخر به تكاليف سكن منخفضة. إنها أرخص بحوالي 90,993 دولارًا من شارلوت تاون. إن وجود الأطباء والمتخصصين أكثر من وجوده في شارلوت تاون. لكن في هذا الصدد ، فإن هاليفاكس أفضل من شارلوت تاون وفريدريكتون.

يحتل فريدريكتون المرتبة الثانية في القائمة.

سانت توماس وبيلفيل

تم تصنيف هذه المجتمعات في المرتبة الثالثة والرابعة على التوالي في القائمة. تم تصنيف هذه المجتمعات من حيث إمكانية الوصول إلى الإنترنت الرائعة التي تتميز بها. يوجد أيضًا عدد كبير من الأطباء والمتخصصين بالإضافة إلى وسائل الراحة في كل من هذه المجتمعات.

بين هاتين المجموعتين ، بينما سجل سانت توماس في السلامة من خلال معدل الجريمة المنخفض ، كان لدى بيلفيل عدد من الأطباء والمتخصصين أكثر من سانت توماس.

ادمونتون ووينيبيغ

جاء ادمونتون ووينيبيغ في المركزين الخامس والسادس على التوالي. كان لهذه المجتمعات مجموعة متنوعة رائعة من المطاعم والحانات والفنادق ذات المستوى العالمي. تعتبر العقارات أيضًا ميسورة التكلفة للغاية بالنظر إلى المدن الكندية بحجمها.

يوجد في كلا المجتمعين أيضًا عدد كبير من الأطباء والمتخصصين لكل فرد. درجاتهم ليست جيدة بالنظر إلى معدل الجريمة.

مونكتون

احتلت مونكتون المرتبة السابعة في القائمة. يتمتع المجتمع بإمكانية وصول مذهلة إلى الإنترنت ومساكن ميسورة التكلفة. ضريبة الممتلكات جنبًا إلى جنب مع الدخل ليست كبيرة. معدل الضريبة الإقليمية للأسرة العادية ليس مرتفعًا أيضًا.

كورنوال

احتل هذا المكان المرتبة الثامنة في القائمة. يتميز المجتمع هنا بتكاليف عقارات منخفضة. المكان لديه شعور قوي بالمشاركة كمجتمع. هذا يجعل كورنوال جذابة حتى مع الضرائب العقارية المرتفعة نسبيًا بالنسبة للدخل. هناك أيضًا وصول رائع للإنترنت.

بروكس

هذا مجتمع سريع النمو تم تصنيفه في أسفل قائمة العشرة الأوائل. يقدم المجتمع لرجال الأعمال الكثير من الفرص. هناك أيضًا ضرائب منخفضة جدًا على الدخل والممتلكات بالنسبة لمتوسط ​​الدخل.

ومع ذلك ، فإن المجتمع منخفض في الوصول إلى الإنترنت ووجود الأطباء والمتخصصين. معدل الجريمة هو أيضا على الجانب الأعلى من المتوسط ​​الوطني.

ها هي فرصتك لمعرفة أهليتك تهاجر إلى كندا. انقر هنا الآن!

هل حفزتك قائمة الترتيب هذه على استكشاف كندا بشكل أكبر كوجهة لك حي و العمل ؟ نحن في Y-Axis ، الشركة رقم 1 للهجرة والتأشيرات في العالم ، متواجدون دائمًا لنقدم لك خدمات احترافية متخصصة للهجرة إلى كندا. انقر هنا للتواصل معنا.

اقرأ هذه القصص الموصى بها أيضًا!

  1. وظائف كثيرة في أمازون ؛ أفضل وقت للهجرة للعمل في كندا
  2. تدعو IRCC 521 مرشحًا لبرنامج الهجرة السريع إلى كندا للعلاقات العامة

الوسوم (تاج):

أفضل الأماكن للعيش في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تأشيرات العمل

نشر على 10 مايو 2024

ستقوم ألمانيا بمضاعفة عدد تأشيرات العمل اعتبارًا من 1 يونيو