عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 17 2021

تدعو IRCC 521 مرشحًا لبرنامج الهجرة السريع إلى كندا للعلاقات العامة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 15 سبتمبر 2021 ، أجرت كندا جولة من الدعوات لـ تسجيل الدخول السريع المرشحين وأصدروا دعوات لـ 521 مرشحًا تم اختيارهم في سحب Express Entry. جميع المرشحين الذين تمت دعوتهم حصلوا بالفعل على ترشيح إقليمي من سابق رسم PNP.

نظرًا لوجود ترشيح إقليمي ، حصل هؤلاء المرشحون على 600 نقطة إضافية من CRS مما جعل الحد الأدنى من نقاط هذا السحب يصل إلى 732. فقط أولئك الذين سجلوا الحد الأدنى من النقاط كانوا مؤهلين للدعوة.

تم منح المرشحين المدعوين 60 يومًا للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة.

الهجرة إلى كندا في عام 2021

منذ أن بدأ عام 2021 ، أجرت IRCC فقط سحوبات Express Entry المخصصة لمرشحي PNP و CEC. في هذا الخط ، كان قرعة 15 سبتمبر هو 18th التي عقدت في عام 2021 والتي كانت خاصة بـ PNP.

نظرًا لأن COVID-19 غير مشهد الهجرة بالكامل ، ركزت كندا أيضًا على تحقيق أهداف الهجرة الخاصة بها من خلال العثور على مرشحين متاحين بسهولة. على سبيل المثال ، كان مرشحو CEC يعيشون في الغالب في كندا فقط ، وبالتالي كانوا محصنين ضد صعوبات الانتقال إلى كندا بسبب قيود السفر التي يسببها COVID.

مقارنة بعام 2020 ، في عام 2021 ، ضاعفت IRCC تقريبًا عدد ITAs الصادرة. أيضًا ، كانت السحوبات الخاصة بـ CEC عادةً ما تحتوي على درجات قطع أقل. كان هذا بسبب تركيز سحوبات الهجرة على مجموعة معينة من المتقدمين الذين لا يتنافسون مع أي مرشحين آخرين في الخارج.

حول الدخول السريع

Express Entry هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة تطبيقات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات تسجيل الدخول السريع المرشحين من خلال سحوبات PNP ، يضيفون تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجاتهم الأصلية في CRS. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

الآن يمكنك معرفة أهليتك لـ تهاجر إلى كندا، مجانا! انقر هنا الآن.

إذا كنت تبحث عن إرشادات الخبراء وخدمات الهجرة الاحترافية ، فاتصل بـ Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

إليك بعض المقالات المقترحة لقراءتها:

كيف تقدم تأشيرة عمل لأستراليا؟

يُسمح الآن بالسفر إلى كندا للسياح الذين تم تطعيمهم بالكامل

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

دخول كندا السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan