عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 17 2021

وظائف كثيرة في أمازون ؛ أفضل وقت للهجرة للعمل في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يناير 24 2024

أمازون ، عملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، لديه خطط كبيرة لكندا. أطلقت الشركة للتو أول معرض للوظائف في كندا والذي أقيم في 15 سبتمبر 2021. والهدف من هذه الخطوة هو توسيع القوة العاملة في كندا بمقدار 15,000 موظف في خريف عام 2021.

هناك قوة عاملة قوامها 25,000 عامل في أمازون ، كندا. الشركة في فورة توظيف وهذه هي أفضل فرصة لك للعمل في كندا للحصول على وظيفة في أمازون. أفضل جزء هو أن عمليات التوظيف ستتم بنشاط على مستويات وأدوار مختلفة.

كما قال نائب رئيس التنمية البشرية ، أندريه ويليامز ، هناك وظيفة للجميع تقريبًا.

[تضمين]https://youtu.be/a91r8dphksw[/embed]

كانت أمازون قد أعلنت بالفعل أن الشركة ستوظف 1,800 عامل آخر كموظفين في شركات التكنولوجيا وموظفي التكنولوجيا في كندا في عام 2021 وحده. سيعمل هؤلاء الموظفون في كندا لدعم عمليات Amazon في مشاريعها وهي AWS و Amazon Advertising و Alexa والتجزئة والعمليات. ستتمركز هذه الفرق في فانكوفر وتورنتو.

تعمل أمازون أيضًا على زيادة رواتب الموظفين الحاليين. ستتم زيادة أجر البداية للموظفين الكنديين في الخطوط الأمامية إلى ما بين 17 دولارًا و 21.65 دولارًا للساعة.

سيتم أيضًا رفع الأجور الأساسية الحالية بالساعة والتي تبلغ حوالي 16 دولارًا أمريكيًا بنسبة 6.25٪ إلى 35.3٪. تم التوظيف في الوظائف الشاغرة في معرض الوظائف.

تساهم الهجرة إلى كندا

بالمقارنة مع الولايات المتحدة ، يوجد في كندا حاليًا 6 أضعاف المهاجرين المهرة. هذا يعني ذاك الهجرة كندا مساهماً محتملاً في طموحات أمازون في كندا. يعمل هذا بطريقة متبادلة حيث سيجد الناس في العديد من البلدان هذه الفرصة قيّمة للغاية ويهاجرون إلى كندا.

يعد الارتفاع في معدلات التطعيم في كندا والانتعاش التدريجي لكن المطرد لكندا من أزمة COVID-19 من العوامل المساهمة في هذا السيناريو الجديد. تشهد البلاد الآن نموًا هائلاً في الوظائف والفرص للعمال المهاجرين والمهاجرين الجدد.

سيختار المزيد من المهاجرين الآن كندا كوجهة للهجرة. سيحصلون جميعًا على فرص عمل ممتازة بأجور كبيرة وآفاق وظيفية.

تحقق بنفسك من أهليتك لـ تهاجر إلى كندا. انقر هنا الآن.

لماذا تُستبعد عندما يتم إنشاء العديد من الفرص في كندا؟ تحتاج الشركات الكبيرة بما في ذلك عمالقة التكنولوجيا إلى أشخاص مهرة ومؤهلين مثلك للعمل لديهم في كندا! إذا كنت بحاجة إلى إرشادات احترافية من الخبراء لاغتنام هذه الفرص والانتقال إلى كندا ، فاتصل بـ Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

اقرأ هذه المقالات المقترحة أيضًا:

كيفية التقدم بطلب تأشيرة عمل لإستونيا؟

يُسمح الآن بالسفر إلى كندا للسياح الذين تم تطعيمهم بالكامل

ملحوظة:

TFW - عامل أجنبي مؤقت

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan