عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 13 2021

تدعو Alberta PNP 275 مرشح Express Entry وتقدم الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تفاصيل ألبرتا PNP تم إصدار السحب الذي أجري في 30 سبتمبر 2021 مؤخرًا. في القرعة ، دعت AINP 275 مرشحًا لبرنامج Express Entry للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. كان لديهم الحد الأدنى من نقاط CRS من 300 نقطة.

في سبتمبر 2021 وحده ، دعت ألبرتا PNP 1,610 مرشحًا للهجرة. جميع السحوبات التي أجريت في سبتمبر 2021 حصلت على 300 درجة كحد أدنى من نقاط CRS. حتى الآن في عام 2021 ، دعت هذه المقاطعة الكندية 5,617 دعوة تسجيل الدخول السريع المرشحين للتقدم لترشيح المقاطعة. إجمالي عدد الدعوات المسموح لألبرتا بإصدارها في عام 2021 هو 6,250.

عمل تيار ألبرتا PNP Express Entry

دفق Express Entry عبارة عن دفق PNP محسّن يبحث عن المرشحين المؤهلين والمناسبين من مجموعة Express Entry. يتم تحديد أهليتهم ومدى ملاءمتهم للمرشحين إلى حد كبير من خلال متطلبات المهارة في المقاطعة ، والتي يتم الوفاء بها من قبل العمال الأجانب المهرة.

Express Entry هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة تطبيقات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تمت دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على ترشيح إقليمي عبر مسار Alberta Express Entry ، يجب أن تكون لديك خبرة في العمل في مهنة مؤهلة. ومع ذلك ، فإن قائمة المهن المؤهلة هذه لا توفرها AINP. بل إنها تصدر قائمة بالمهن غير المؤهلة للترشيح.

اكتشف مدى أهليتك للهجرة إلى كندا. انقر هنا الآن.

لجميع أنواع هجرة الخدمات والدعم ، اتصل بـ Y-Axis ، الشركة الأولى للهجرة والتأشيرات في العالم. انقر هنا للتواصل معنا.

نوصيك بقراءة هذه المقالات أيضًا:

  1. تدعو Nova Scotia PNP 330 مرشحًا لبرنامج Express Entry ، وتقدم الترشيح
  2. رحلتي كمتخصص في تكنولوجيا المعلومات من دبي إلى كندا

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

AINP - برنامج الترشيح للهجرة في ألبرتا

الوسوم (تاج):

ألبرتا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan