عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 12 2021

تدعو Nova Scotia PNP 330 مرشحًا لبرنامج Express Entry ، وتقدم الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت نوفا سكوشا زوجين آخرين من PNP في 7 أكتوبر 2021 ، حيث تمت دعوة 330 مرشحًا لبرنامج Express Entry للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. المرشحين المختارين لديهم خبرة عمل ماهرة.

في أكبر سحب من 2 ، دعت Nova Scotia PNP 286 مرشحًا لبرنامج Express Entry. كان لديهم عرض عمل من نوفا سكوشا وكانوا يمتلكون خبرة عمل لا تقل عن عام في مهنة تتطلب مهارات. معيار آخر استوفوا هو أن لديهم إجادة اللغة الإنجليزية من مستوى CLB 5.

في قرعة PNP الأخرى ، دعت Nova Scotia PNP مرشحي Express Entry الذين لديهم خبرة تجارية ماهرة بحد أدنى عامين بالإضافة إلى 2 نجارًا. كان لدى هؤلاء المرشحين إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى CLB 44.

تم إجراء السحوبات في إطار جدول أولويات سوق العمل في نوفا سكوشا. المرشحون المدعوون لديهم حتى 6 نوفمبر 2021 لتقديم ترشيح إقليمي مع Nova Scotia PNP.

حول الدخول السريع

تسجيل الدخول السريع هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تمت دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

هل أنت مهتم بمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للهجرة إلى كندا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، انقر فوق "نعم" هنا تجده في الخارج.

مشورة الخبراء وعلى مستوى عالمي هجرة الخدمات متاحة الآن بالقرب منك مع Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

إليك بعض المقالات التي نوصي بقراءتها:

عادت الوظائف إلى كندا - استعد للعمل في كندا

حساب خبرة العمل في إطار Canada Express Entry - ما يجب معرفته

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

CLB - اختبار اللغة الكندية

الوسوم (تاج):

نوفا سكوشا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.