عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 12 2021

عادت الوظائف إلى كندا - استعد للعمل في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هناك أخبار سارة من كندا! حاليا ، البطالة آخذة في الانخفاض في كندا. يقود هذا التطور الجديد المهاجرين المحتملين إلى الوصول إلى العديد من الفرص للهجرة عبر برامج الهجرة الاقتصادية الكندية.

[تضمين]https://youtu.be/Ejl_YbjAr-g[/embed]

أفاد أحدث مسح للقوى العاملة أجرته هيئة الإحصاء الكندية أنه كان هناك انخفاض في البطالة في كندا للشهر الرابع على التوالي. وهكذا ، في سبتمبر 2021 ، وصلت البطالة 6.9٪. كان هذا أدنى معدل للبطالة منذ أن بدأ جائحة COVID-19. كان السبب في ذلك هو عودة العمال في القوى العاملة الكندية في مختلف الصناعات.

كشفت هيئة الإحصاء الكندية أيضًا أن الوظائف في القطاعين العام والخاص عادت في سبتمبر 2021. تم تسجيل عائدات الوظائف الكبيرة في المقاطعات الكندية ساسكاتشوان ، نيو برونزويك ، مانيتوبا ، ألبرتا ، أونتاريو ، كيبيك ، وأونتاريو.

الوظائف المضافة في قطاعي الموارد الطبيعية والتصنيع

شهد قطاع الصناعات التحويلية 22,000 وظيفة في الآونة الأخيرة. وبلغ عدد الوظائف المضافة في قطاع الموارد الطبيعية 6,600 وظيفة.

لعبت معدلات التطعيم المرتفعة دورًا مهمًا في تقريب الاقتصاد الكندي ، مما مكن البلاد من التعافي من الصعوبات التي واجهتها خلال الوباء.

الهجرة تساهم في النمو السكاني في كندا

خلال بداية انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، وبينما كانت القيود مفروضة بسبب الوباء ، كانت الهجرة هي السبب في نمو سكاني بنسبة 74.9٪. كشفت هيئة الإحصاء الكندية عن ذلك في سبتمبر 2021.

زادت الهجرة الدولية من 24,329،2 في الربع الثاني من عام 2020 إلى 75,084،2 في الربع الثاني من عام 2021. وهذا يشير إلى أن عدد المهاجرين المهرة الوافدين حديثًا للعمل في كندا قد ازداد.

مع حدوث هجرة قوية بين المقاطعات بين المقاطعات الكندية خلال أزمة الوباء ، ازداد عدد سكان المقاطعات مثل يوكون والمقاطعات الكندية الأطلسية وكولومبيا البريطانية.

أيضًا ، ساعد PNP العمال المهرة والمستثمرين على الوصول إلى مقاطعات مختلفة في كندا ويصبحوا مؤهلين للعمل هناك والتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة.

علاوة على ذلك ، أتيحت الفرصة للطلاب الدوليين الذين وصلوا إلى كندا للانضمام إلى دورات دراسية عليا للعمل في كندا. تحقق هذا كواحد من هذه الخيارات:

  • العمل داخل الحرم الجامعي بدون تصريح عمل
  • العمل خارج الحرم الجامعي بتصريح عمل
  • العمل في برامج التدريب كجزء من منهج دراسي مع تصريح عمل

باستخدام PGWP ، يتقدم الطلاب الدوليون المتخرجون للحصول على تصريح عمل للعمل في كندا. كان هذا جزءًا آخر من الهجرة إلى كندا يمكن أن يساهم في القوى العاملة في البلاد.

دعنا نساعدك في معرفة أهليتك لـ الهجرة إلى كندا. انقر هنا للتحقق من أهليتك.

هل أنت مهتم بالحصول على فرص عمل في كندا مع التوجيه المناسب والمساعدة المهنية للهجرة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاتصل بالمحور الصادي ، رقم 1 في العالم هجرة وشركة التأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

اقرأ هذه المقالات الموصى بها أيضًا:

  1. حساب خبرة العمل في إطار Canada Express Entry - ما يجب معرفته
  2. برنامج أونتاريو للمهاجرين يدعو 486 مرشحًا لبرنامج Express Entry

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)