عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 19 2021

يتقدم 463 مرشحًا لبرنامج Express Entry إلى كندا PR بعد سحب EE

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

ترشيح المقاطعات هو الخيار الأفضل التالي لمرشحي الهجرة المهرة والمؤهلين تهاجر إلى كندا. تقوم سحوبات PNP التي عقدتها كندا بدعوة المرشحين الذين لديهم ملفات شخصية مسجلة في نظام Express Entry للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. أولئك الذين حصلوا على الموافقة على الترشيحات لديهم فرصة ذهبية في تسجيل الدخول السريع رسم PNP مدفوع مثل الذي حدث في 18 أغسطس 2021 للتقدم بطلب للحصول على كندا العلاقات العامة.

قرعة 18 أغسطس

عقدت القرعة التي تنطوي على تسجيل الدخول السريع المرشحين الذين عقدوا بالفعل ترشيح المقاطعات. وبالتالي ، بموجب 600 نقطة CRS حصلوا عليها أثناء تلقيهم الترشيح ، تم تحديد الحد الأدنى من النقاط المطلوبة في السحب عند 751.

ما هي درجة CRS التي يمكنك تسجيلها وهل أنت مؤهل للهجرة إلى كندا؟ انقر هنا لتعرف!

الحد الأدنى من نقاط CRS المنصوص عليها للمرشحين في السحب السابق بهذا الشكل كان 760. في الواقع ، خفض متطلبات نقاط CRS هو خطوة تتخذها كندا لتحسين الهجرة إلى كندا ، وجلب المزيد من المهاجرين إلى المقاطعات الكندية.

قاعدة الشوط الفاصل

تساعد قاعدة كسر التعادل ، كما يوحي الاسم ، على إنهاء حالة الجمود التي يواجهها أكثر من مرشح للهجرة لديه الحد الأدنى المطلوب من نقاط CRS. يتم تطبيق قاعدة التعادل أيضًا كشرط إداري ، بغض النظر عن حدوث مأزق أم لا.

لذلك ، وفقًا للقاعدة ، سيتلقى المرشحون الذين قدموا ملفات تعريف Express Entry الخاصة بهم قبل 13 أبريل 2021 ، الساعة 16:29:29 بالتوقيت العالمي المنسق ، دعوة للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا.

الاتجاه السائد حول مرشحي PNP و CEC

منذ أن جعل الوباء السفر عبر الحدود الكندية خاضعًا لقيود ، الهجرة كندا أصبح draws حريصًا أيضًا على القبول بسهولة أكبر للانضمام إلى مرشحي الهجرة. تم العثور على هؤلاء المرشحين في الغالب في تيارات PNP و CEC. يعيش حوالي 90 ٪ من هؤلاء المرشحين بالفعل في كندا ولا يتأثرون بقيود السفر مثل المرشحين الأجانب.

هذا الاتجاه كفل سد الفجوات في سوق العمل بشكل أسرع. إلى جانب ال PNP ويحصل مرشحو CEC من ذوي الخبرة الكندية على وزن أكبر.

لكن هذا لم يقلل من الأهمية الممنوحة للمرشحين المهرة في الخارج. الآن بعد أن أعادت كندا فتح حدودها ببطء وهي في وضع أفضل لإدارة أزمة الوباء ، سيتم جذب المزيد من المرشحين الأجانب إلى تيار الهجرة في الأيام القادمة.

يمكن أن نرى هذا يحدث بالفعل. الآن ، أولئك الذين كندا العلاقات العامة الطلبات التي تمت الموافقة عليها معفاة من قيود السفر. وبالتالي ، يمكن لمقدمي طلبات PNP في الخارج الوصول إلى كندا والحصول على الإقامة الدائمة.

لذلك ، هذا هو أفضل وقت للأمل في الحصول على أخبار جيدة لأولئك الذين تلقوا بالفعل ترشيحات تعادل PNP. يمكن للآخرين البدء في محاولة الاختيار والحصول على ترشيحات PNP والتي ستؤدي إلى الإقامة الدائمة في كندا في وقت أقرب.

اتصل بنا!

هل أنت جديد على الكل الهجرة كندا شيء؟ لا تقلق. تتمتع Y-Axis ، الشركة الأولى للهجرة والتأشيرات في العالم ، بالخبرة والخبرة لإرشادك والقيام بالخدمات المتعلقة بالهجرة. انقر هنا للتواصل معنا.

إذا وجدت هذه الأخبار مثيرة للاهتمام ، فاقرأها أيضًا:

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي

نشر على 08 مايو 2024

أصدر برنامج BC PNP 81 دعوة لهجرة المهرة