عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 10 2020

الآن يتم توظيف العمال في 10 وظائف بشكل أسرع في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

دأبت الهجرة إلى كندا مؤخرًا على دعوة العمال المهرة على مستويات مختلفة. تم اختيارهم ودعوتهم من خلال برامج الترشيح الفيدرالية والإقليمية. أهمية العديد من هؤلاء العمال بارزة جدا. يتضح هذا من حقيقة أنها ضرورية للحفاظ على الاقتصاد عائمًا وصحيًا.

تعد برامج الهجرة مثل Express Entry Canada وبرامج الترشيح الإقليمية مسارات للعمال الدوليين. تساعدهم هذه القنوات على أن يكونوا جزءًا من القوى العاملة في البلاد. من بين الصناعات التي تدعو العمال بقوة هي الزراعة وقطاع الإمدادات الغذائية. مطلوب الكثير من الأشخاص المهرة عمليًا للقيام بغزواتهم إلى كندا بتأشيرة عمل من كندا.

جعلت كندا الأولوية لإبقاء الهجرة مفتوحة. جعلت القيود الحدودية لمنع COVID-19 من العمل صعبًا. هناك مجموعة محددة من المهن التي يتم توظيف العمال فيها حاليًا بشكل عاجل. أرباب العمل الكنديون الذين يوظفون عمال أجانب في 10 مهن يحصلون الآن على بعض التحركات. ترتبط هذه الوظائف بتجهيز الأغذية والزراعة والنقل بالشاحنات. يمكنهم الآن تخطي خطوة تستغرق وقتًا طويلاً في عملية تصريح العمل.

تتنازل كندا الآن عن شرط الإعلان عن تقييم تأثير سوق العمل (LMIA) في بعض المهن ذات الأولوية العالية.

في إجراء عادي ، في معظم الحالات ، يحتاج أصحاب العمل إلى إثبات عدم توفر الكنديين لشغل وظيفة شاغرة. كان ينبغي أن يدفعهم ذلك إلى تقديمه لعامل أجنبي. عندها فقط سيحصلون على LMIA. لهذه الخطوة ، يعلنون عن الوظيفة للتأجير عبر منصات مختلفة لمدة تصل إلى 3 أشهر.

الآن هناك تسهيلات ممنوحة لأصحاب العمل للحصول على LMIA. اعتبارًا من 20 مارس ، سيتم التنازل عن الحد الأدنى من متطلبات التوظيف لطلبات LMIA المعلقة والقادمة. ينطبق هذا على 10 وظائف هي:

  • سائقي شاحنات النقل (NOC 7511)
  • الجزارين وقاطعي اللحوم وبائعي الأسماك - البيع بالتجزئة والجملة (NOC 6331)
  • عمال المزارع العامة (NOC 8431)
  • مقاولو الخدمات الزراعية ومشرفو المزارع وعمال الثروة الحيوانية المتخصصون (NOC 8252)
  • عمال الحصاد (NOC 8611)
  • عمال الحضانة والصوب الزراعية (NOC 8432)
  • العاملون في تجهيز الأسماك والمأكولات البحرية (NOC 9618)
  • عمال مصانع الأسماك والمأكولات البحرية (NOC 9463)
  • الجزارون الصناعيون وقواطع اللحوم ومعدو الدواجن والعمال المرتبطون بها (NOC 9462)
  • العاملون في معالجة الأغذية والمشروبات والمنتجات المرتبطة بها (NOC 9617)

في شرط محدد ، يجب أن يكون سائقي الشاحنات من المقاطعة التي لديها متطلبات تدريب إلزامية على مستوى الدخول حاصلين على الشهادة. يجب أن يكون في حوزتهم وقت حصولهم على تصريح العمل. تشمل هذه المقاطعات ألبرتا وكولومبيا البريطانية وساسكاتشوان وكيبيك ومانيتوبا وأونتاريو.

معالجة طلب LMIA الإلكتروني الجديد

مع تطبيق معالجة الطلبات الإلكترونية الجديدة ، يمكن الآن إرسال LMIA عبر البريد الإلكتروني إلى Service Canada. يمكن لأصحاب العمل إرسال طلباتهم بالبريد الإلكتروني إلى العنوان المناسب بناءً على موقع الوظيفة وتدفق الهجرة.

في الوقت الحالي ، يجب إرسال الطلبات ذات الأجور المنخفضة والأجور المرتفعة للتدفق الزراعي من مانيتوبا وكولومبيا البريطانية وألبرتا وساسكاتشوان ونونافوت ويوكون والأقاليم الشمالية الغربية إلى مركز المعالجة في أونتاريو.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الهجرة إلى كندا - مرنة ونشطة في أوقات الأزمات

الوسوم (تاج):

أرباب العمل الكنديون

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي

نشر على 08 مايو 2024

أصدر برنامج BC PNP 81 دعوة لهجرة المهرة