عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 08 2021

العمل في كندا كمتخصص في تكنولوجيا المعلومات في هذه المدن الكبرى

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يناير 24 2024

من المعروف للعالم أن كندا هي مركز للفرص للمهنيين في مختلف قطاعات المهنة. عندما يبحث الباحثون عن عمل عن أكثر الأماكن الواعدة للعمل في كندا في قطاع تكنولوجيا المعلومات ، فإن لديهم عددًا قليلاً من الخيارات. من المفيد الاطلاع على مثل هذه الفرص في المدن الكندية الكبرى مثل تورنتو وفانكوفر وأوتاوا ومونتريال ومنطقة واترلو.

تستند الملاحظات التالية إلى التقارير المقدمة من CBRE Research. إنه قسم الأبحاث لأكبر سمسار عقارات تجاري في العالم.

وجدت CBRE Research أن المواقع التي تمت مناقشتها هنا تحتوي على أقوى مجموعة من السمات التي يحتاج قطاع التكنولوجيا إلى تطويرها. وتشمل هذه ، الأهم من ذلك ، التركيز العالي للتوظيف لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات.

نشر فريق CBRE Research تقريرًا في عام 2020 صنف المدن الكندية بناءً على جاذبيتها للعاملين في مجال التكنولوجيا وأرباب العمل ومزاياهم التنافسية. استخدمت CBRE 13 مقياسًا لأبحاثهم بعد ذلك. تم استخدامها لقياس مدى جاذبية وحيوية وعمق كل مكان متاح للعاملين في مجال التكنولوجيا والموظفين المحتملين. تضمنت المعايير جودة العمالة وتكاليف التشغيل الإجمالية والموهبة.

اعتبارًا من اليوم ، تحتفظ تورنتو ، المدينة الكندية الوسطى ، بالمرتبة الأولى بين أفضل المدن في كندا لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات وفقًا لآخر تقرير. صعدت هاليفاكس في نوفا سكوشا التصنيف العام الماضي. ارتفعت نتيجته بمقدار 8 نقاط مما دفعه إلى 3 مراكز للوصول إلى 8th بقعة.

لذا ، كما أنت حريص على معرفة ذلك ، دعنا نتحقق من أفضل المدن في كندا التي تحتل المرتبة بين أفضل 10 لمن يرغبون في العمل في كندا كمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات.

تورونتو

تقدم تورونتو أداءً جيدًا بشكل استثنائي عندما يتعلق الأمر بجذب المواهب التقنية. أنتجت هذه المدينة بمفردها حوالي 25 ٪ من جميع الوظائف التقنية الجديدة في السنوات الخمس الماضية في كندا. في تلك الفترة ، وسعت المدينة قاعدة المواهب في التكنولوجيا بنسبة 5٪.

في الفترة من 2014 إلى 2019 ، أضافت تورونتو 66,900 وظيفة تقنية في كندا. إنه رقم مثير للإعجاب مع الأخذ في الاعتبار أن الرقم لا يحسب الموظفين الإداريين والإداريين الذين يدعمون موظفي التكنولوجيا.

هذا يجعل تورنتو الوجهة الأولى لأولئك المهنيين المهرة في مجال تكنولوجيا المعلومات الراغبين في العمل في كندا في وظيفة تقنية.

أوتاوا

أوتاوا هي العاصمة الوطنية لكندا. أوتاوا من بين المدن التي بها أعلى تركيز للعمالة التقنية. وبهذه الطريقة ، فهي في صدارة الترتيب ، كونها المدينة الأكثر صداقة للتكنولوجيا مع بيئة أعمال تثبت هذه النقطة.

يقع منتزه Kanata التكنولوجي في أوتاوا. المدينة بها نسبة 11.3٪ من العاملين في مجال التكنولوجيا. وهذا ضعف المعدل الوطني الذي يبلغ 5.6٪. إنه حتى على أعلى مستوى بين المدن في أمريكا الشمالية.

تنتج الجامعات في أوتاوا أيضًا 5th أكبر عدد من خريجي التكنولوجيا في كندا. هذا بالفعل يجعل المدينة موقع أحلام مجند تكنولوجيا المعلومات.

فانكوفر

تقع فانكوفر الصديقة للتكنولوجيا في البر الرئيسي السفلي لكولومبيا البريطانية. سجلت المدينة بعضًا من أفضل سجلات النمو في قطاع تكنولوجيا المعلومات الكندي في السنوات الخمس حتى عام 5. كان هناك نمو في المواهب التقنية في فانكوفر بنسبة 2019٪. في فترة الخمس سنوات تلك ، بلغ عدد العاملين في مجال التكنولوجيا 47.9. فقد زاد تركيز الوظائف التقنية إلى 5٪ مقارنةً بباقي القوى العاملة.

حصلت مدينة الساحل الغربي على أعلى الدرجات من حيث جودة القوى العاملة في صناعة التكنولوجيا. هذه المدينة تجذب أفضل شركات التكنولوجيا.

منطقة واترلو

منطقة واترلو غنية بالمواهب التقنية. السوق هنا متوسط ​​الحجم. هذه المنطقة من أونتاريو جاهزة لمشاهدة الفوائد المكتسبة بشكل غير متناسب من الشركات التي تختار إقامة مكاتبها الجامعية هناك. يمكن أن تكون هذه في كثير من الأحيان أكبر من المساحات التي قد تتحملها هذه الشركات لشغلها في أماكن مثل تورنتو.

لذلك ، إذا كنت تخطط للعمل في كندا كمتخصص في تكنولوجيا المعلومات ، فنحن نرحب بك في هذه المواقع الرائعة هناك.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الهجرة إلى كيبيك أصبحت الآن أقرب إلى 90 مرشحًا للهجرة

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.