عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 03 2021

الهجرة إلى كيبيك أصبحت الآن أقرب إلى 90 مرشحًا للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدرت كيبيك دعوات لـ 90 مرشحًا للهجرة في 27 مايو 2021. تمت دعوتهم لتقديم طلبات الاختيار الدائم.

دعت MIFI المرشحين بموجب RSWP. قدم هؤلاء المرشحون EOI في Arrima ، بوابة التسجيل عبر الإنترنت في كيبيك.

كانت الفئتان اللتان تمت دعوتهما في جولة الدعوة في 2 مايو:

  • أولئك الذين لديهم عرض عمل صالح
  • أولئك الموجودين بالفعل في كيبيك الذين ينشطون في دور ممثل الأمم المتحدة ، أو المسؤول القنصلي ، أو الدبلوماسي ، أو ممثل أي منظمة حكومية دولية لها عمليات في المقاطعة ، وموظفيها.

قرعة 27 مايو هي الرابعة التي تجريها كيبيك في عام 2021. وأجريت السحوبات الأخرى في 26 يناير و 30 مارس و 29 أبريل 2021. إجمالاً ، تمت دعوة 476 مرشحًا حتى الآن لتقديم طلب للحصول على اختيار دائم من مقاطعة كيبيك هذا العام.

تدار برامج الهجرة إلى كيبيك على أساس معايير الاختيار بالإضافة إلى العمليات التي تختلف عن الفدرالية الهجرة كندا البرامج. يتم اتخاذ القرار من قبل IRCC بشأن الموافقة على طلبات الهجرة.

ما هو اريما؟

بموجب النظام النشط حاليًا ، يتعين على المواطن الأجنبي الذي يرغب في تقديم طلب للاختيار الدائم بموجب RSWP تسجيل EOI في Arrima أولاً.

تم إطلاق Arrima في عام 2018. لقد كان تطبيقًا مصممًا لتولي إدارة مجموعة المتقدمين لـ RSWP. كان من المفترض أيضًا تبسيط نظام الإدخال للتطبيقات التي كانت تستند إلى نهج "من يأتي أولاً يخدم أولاً" في وقت سابق.

يمكن للمرشحين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا على الأقل ، والمهتمين بالهجرة إلى كيبيك عبر RSWP ، استخدام Arrima. في ذلك ، يمكنهم إنشاء ملف تعريف EOI ، مما يؤدي بهم إلى وضعهم في مجموعة المرشحين.

عندها تقوم MIFI بإصدار دعوات للمرشحين الأكثر تأهيلاً. يتم اختيار المرشحين بناءً على معايير مثل متطلبات العمل الموجودة حاليًا في سوق المقاطعات والقدرة القوية للمرشح على الاندماج بشكل جيد في مجتمع كيبيك.

المرشحين الذين تمت دعوتهم لتقديم طلبات للاختيار الدائم لهجرة كيبيك لديهم 60 يومًا في الدورة العادية لتقديم طلب كامل لنفسه. كما يُطلب منهم سداد الرسوم المطلوبة وتقديم جميع المستندات الأخرى المطلوبة خلال الفترة المحددة.

مستويات الهجرة المخطط لها

تعهدت مقاطعة كيبيك الكندية والحكومة الفيدرالية الكندية بزيادة أهدافهما للهجرة للسنوات القادمة. هذا العام ، تعمل كيبيك على تحقيق هدف الترحيب بحوالي 47,500 مهاجر جديد في المقاطعة. على المستوى الفيدرالي ، كندا لديها هدف محدد لأكثر من 400,000 مهاجر جديد سيصلون في إطار مختلف الهجرة كندا برامج خلال العام المقبل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تدعو كندا 500 مهاجر إلى المستقبل بترشيح إقليمي

ملحوظة:

EOI - إبداء الاهتمام

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

MIFI - وزارة الهجرة والفرنسية والاندماج

الوسوم (تاج):

تعادل كيبيك

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)