عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 28 2022

USCIS مختصرة ومبسطة لسياسات المواطنة للمهاجرين المعاقين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يسلط الضوء على جنسية الولايات المتحدة للمهاجرين المعاقين

  • تعلن USCIS عن الإعفاء من متطلبات اختبار اللغة الإنجليزية والتربية المدنية للتقدم بطلب للحصول على الجنسية الأمريكية للمهاجرين المعاقين.
  • الإعاقات التي يتم اعتبارها في إطار هذا هي الإعاقات الجسدية والتعليمية والعقلية.
  • يجب تطبيق النموذج N-648 باستثناء الاختبار ويجب إكماله والحصول على اعتماده من قبل أخصائي طبي.
  • ستساعدهم مراجعة النموذج مع أخصائي طبي في الحصول على تنازل عن الإعاقة وليس هناك حاجة لوثائق طبية منفصلة أخرى.

إعلان USCIS عن عملية التجنيس للمهاجرين المعاقين

قامت الولايات المتحدة بإزالة الطبقات المتعددة من العوائق التي تحول دون حصول المهاجرين ذوي الإعاقة على الجنسية. المتقدمون للتجنس الذين يعانون من إعاقات نمو وجسدية أو إعاقات عقلية سيسمحون لهم بذلك دون إعطاء متطلبات اختبار اللغة الإنجليزية والتربية المدنية. لذلك، يتعين عليهم تقديم النموذج N-648 لطلب الإعفاء من متطلبات الاختبار. يجب إكمال النموذج ويجب أن يكون معتمدًا من قبل أخصائي طبي لتطبيق التجنس. تساعد هذه المبادرة على خدمة المحتاجين بشكل أفضل. اقرأ أكثر… خمس خطوات جديدة اتخذت للمهاجرين في عملية الهجرة إلى الولايات المتحدة أصدرت USCIS إصدارات منقحة من النموذج I-765 لتسهيل العمل في الولايات المتحدة خمس تأشيرات وظيفية من EB-1 إلى EB-5 للعمل في الولايات المتحدة 

متطلبات اختبارات اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة

عادة، لكي يصبح المهاجرون مواطنين أمريكيين، يحتاجون إلى إجراء اختبار اللغة الإنجليزية لفهم مدى براعتهم في الكتابة والقراءة وفهم اللغة الإنجليزية. وأيضًا مدى فهمهم لتاريخ الولايات المتحدة وحكومتها. تسمح الحكومة للمهاجرين ذوي الإعاقة منذ عام 1994 بالحصول على إعفاءات تتعلق بمتطلبات الجنسية. يمكن للمتقدمين الذين لم يتمكنوا من الحصول على التنازل في الإدارة السابقة أن يحتاجوا الآن فقط إلى إعادة تقديم النموذج الخاص بهم بالمعلومات الحالية والمحدثة، بدلاً من التقديم بأوراق جديدة بالكامل. إذا حصل المهاجرون المعوقون على النموذج من قبل المتخصصين الطبيين، فهذا يشير إلى أنهم بحاجة إلى أي وثائق طبية منفصلة للتقدم لعملية التجنس. هل انت راغب ان تهاجر إلى الولايات المتحدة؟ تحدث إلى Y-Axis ، مستشار الهجرة الخارجية رقم 1 في العالم وجدت هذه المقالة مثيرة للاهتمام؟ اقرأ أكثر… هل تعرف كيف تتم رعاية المهاجرين للحصول على تأشيرة H1B في الولايات المتحدة؟

الوسوم (تاج):

الهجرة إلى الولايات المتحدة

المواطنة الولايات المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan