عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 04 2020

طلبات تأشيرة المملكة المتحدة مقبولة الآن في الولايات المتحدة وكندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

بدأت عملية إعادة فتح تدريجية لمراكز طلبات الحصول على تأشيرة المملكة المتحدة في الولايات المتحدة وكندا. أولئك الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة بما في ذلك تأشيرة السفر إلى المملكة المتحدة يمكنهم الآن تحديد موعد بيومتري في USCIS (خدمة المواطنة والهجرة الأمريكية) ASCs (مراكز دعم الطلبات). يمكن أيضًا إجراء المواعيد في VFS Global PACs (مراكز التقديم المتميزة).

منذ إغلاق PACs و ASCs في مارس ، هذه هي المرة الأولى التي يتم إعادة فتحها ، بدءًا من 13 يوليو 2020. تعمل لجان PAC و ASCs التي أعيد فتحها بقدرة محدودة مع توفر محدود للمواعيد. ولكن سيكون هناك المزيد من إعادة فتح ASCs قريبًا في الأيام القادمة. ومع ذلك ، لن يتم إجراء الزيارات.

وفقًا للتعليمات الرسمية ، يمكن لمقدم طلب التأشيرة فقط حضور موعد بيومتري تم تحديده مسبقًا. حتى بالنسبة لأكثر من متقدم واحد في الأسرة ، يجب حجز المواعيد الفردية. يجوز للوالد مرافقة قاصر.

باستثناء VFS Global PACs في لوس أنجلوس وسياتل ، سيتم إعادة فتح جميع الآخرين. تم إغلاقهم إجباريًا بأمر من الحكومة الفيدرالية.

سيتم الآن إعادة جدولة المواعيد المتأثرة بإغلاق COVID-19 بواسطة VFS. التاريخ والوقت الجديد سيتم إبلاغ المتقدمين للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة.

وفقًا لبيان مسؤولي VFS Center ، تتوفر الآن الخدمات البرونزية المتميزة فقط. الحزم الفضية والذهبية معلقة إلى أجل غير مسمى. ستستغرق الخدمات القياسية 15 يوم عمل. هذا باستثناء وقت البريد.

يجب إرسال الطلبات بالبريد إلى مركز المسح في نيويورك. لهذا الغرض ، UPS أو FedEx خدمة البريد السريع عن طريق إرفاق ملصق الإرجاع.

جمع المستندات شخصيًا غير مسموح به. سيتم إرسال المستندات مرة أخرى إلى المتقدمين للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة عبر UPS. رسوم خدمة البريد السريع مشمولة في الباقة البرونزية.

استؤنفت التعيينات VAC في كندا. أعيد فتح 4 مراكز في 17 يوليو 2020. يجب على المتقدمين ارتداء أقنعة الوجه واتباع التباعد الاجتماعي أثناء الوصول إلى مراكز طلبات التأشيرة في كندا.

لن يُسمح إلا لمقدم الطلب بالدخول لمواعيد PAC. يمكن للوالدين مرافقة القاصر. يشمل الأشخاص الآخرون الذين يُسمح لهم بالدخول ما يلي:

  • أولئك الذين لديهم مترجم
  • المرافقون لكبار السن أو المعاقين

سيتم إصدار تأشيرة نقالة للمتقدمين عند إعادة جواز سفرهم من مركز VFS. سيسمح بدخول المملكة المتحدة لمدة 30 يومًا. جميع تأشيرات المملكة المتحدة الصادرة اعتبارًا من 24 يناير 2020 أو بعد ذلك مؤهلة للاستبدال المجاني. يتم إصدار المقالة القصيرة لمدة 90 يومًا قبل انتهاء عام 2020.

من المتوقع أن تعلن دائرة التأشيرات والهجرة في المملكة المتحدة عن مزيد من التفاصيل حول استبدال الملصقات الصغيرة في الأسابيع القادمة.

تحتفظ شركة Access UK التي تدير الطلبات عبر الإنترنت للحصول على تأشيرة زائر للمملكة المتحدة الآن بطلبات لمدة تزيد عن 240 يومًا. هذا يعني أن التطبيقات ستبقى حية وصالحة لدعم بيانات القياسات الحيوية بمجرد إعادة تشغيل الخدمات بالكامل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

زيادة تكلفة برنامج مالطا قريبًا

الوسوم (تاج):

المملكة المتحدة فيزا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan