عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 03 2020

زيادة تكلفة برنامج مالطا قريبًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

نظرًا لأنه من المقرر أن ترتفع تكلفة برنامج الجنسية الجديد في مالطا بمقدار 150,000 ألف يورو ، فقد قدم صندوق RIF Trust ومقره دبي توجيهات للمهتمين ببرنامج مالطا الحالي. يُنصح بحجز موعد قبل 31 يوليو 2020.

صندوق RIF الثقة الذي نبه إلى ارتفاع الرسوم هو الإقامة الرئيسية والمواطنة عن طريق الاستشارات الاستثمارية. صرحت الشركة أن الحجز عاجلاً سيوفر 150,000 يورو حيث أن حصتها قد اكتملت الآن.

يحظى برنامج مالطا بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية. منحت سلطات مالطا امتيازًا لـ 1,800 أسرة للحصول على عدد محدود من جوازات السفر في عام 2013.

أشار ميمون الصراوي ، الرئيس التنفيذي لصندوق RIF Trust ، إلى أن عملائه من المملكة العربية السعودية من أصحاب الثروات العالية يحاولون الوصول إلى الولايات المتحدة وأوروبا بشكل أفضل لأنفسهم وكذلك لعائلاتهم. إذا كان لديهم جواز سفر مالطا ، يمكنهم الوصول إلى أي جزء من العالم.

وأشار الصراوي إلى حقيقة أن الكثيرين لا يستطيعون تحمل مليون يورو أو يبحثون عن إقامة دائمة بدلاً من الجنسية. إنهم يختارون برنامج الإقامة والتأشيرة في مالطا الذي يكلفهم 1 ألف يورو.

يمنح برنامج مالطا المتقدمين الرئيسيين وأسرهم الإقامة الدائمة بسرعة. كما يتيح الوصول بدون تأشيرة إلى 26 دولة شنغن في الاتحاد الأوروبي.

منذ أن بدأت أزمة COVID-19 ، قررت مالطا فرض حظر على الدخول وكذلك قيود السفر من أجل وقف انتشار الفيروس من خلال أولئك الذين يصلون بتأشيرة زيارة مالطا.

أعلنت مالطا عن توسيع قائمتها لمواطني العالم المؤهلين لدخول البلاد ، في 15 يوليو 2020. جاء ذلك بعد التحسن في حالة الوباء التي سمحت لها برفع بعض القيود التي فرضتها ببطء. تمت إضافة دول ثالثة جديدة إلى قائمة المعفيين. كانت هذه الإدراجات غير متوافقة تمامًا مع توصيات مجلس الاتحاد الأوروبي ومفوضية الاتحاد الأوروبي.

منذ 1 يوليو 2020 ، أعيد فتح السفر التجاري إلى مالطا للعديد من مواطني الاتحاد الأوروبي.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أوروبا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يمكن للمقيمين في قائمة الدول الجديدة في فنلندا دخول البلاد

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan