عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 05 2020

تمنح المملكة المتحدة الطلاب الأجانب وقتًا مناسبًا للمغادرة حتى 31 أغسطس

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تم منح فترة سماح مدتها شهر واحد للطلاب الدوليين الموجودين حاليًا في المملكة المتحدة بموجب تأشيرات المملكة المتحدة من المستوى 1 التي انتهت صلاحيتها في 4 يوليو 31. وذلك لمساعدتهم على اتخاذ الترتيبات اللازمة للسفر خارج الدولة.

هؤلاء الطلاب الذين جاءوا للدراسة في المملكة المتحدة تقطعت بهم السبل في البلاد بعد أن بدأ COVID-19 في الانتشار وتم تنفيذ التدابير الوقائية في البلاد. في هذا الظرف ، تم منحهم التسهيلات لتمديد تأشيراتهم.

بالنسبة للطلاب الدوليين الذين كان من المقرر أن تنتهي إقامتهم في المملكة المتحدة بين 24 يناير 2020 و 31 يوليو 2020 ، سمحت وزارة الداخلية بتمديد فترة الإقامة في الدولة في حالة عدم تمكنهم من العودة إلى الوطن.

لذلك ، الآن مع قيام وزارة الداخلية بمنح فترة سماح ، فإن هؤلاء الطلاب الدوليين لديهم وقت حتى 31 أغسطس 2020 لإجراء ترتيبات السفر لمغادرة المملكة المتحدة.

شروط البقاء في المملكة المتحدة لهؤلاء الطلاب الدوليين هي نفسها. هذا يعني أنه إذا سمحت لهم القاعدة الحالية بالعمل أثناء الإقامة ، فيمكنهم القيام بذلك حتى 31 أغسطس 2020.

بالنسبة لأولئك الذين انتهت صلاحية تأشيراتهم في 31 يوليو 2020 ، لا يوجد تمديد مسموح به ويتم توجيههم للتقدم للحصول على وضع مستقر أو مغادرة المملكة المتحدة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

طلبات تأشيرة المملكة المتحدة مقبولة الآن في الولايات المتحدة وكندا

الوسوم (تاج):

المملكة المتحدة فيزا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan