عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 21 2021

ترودو يسلم مينديسينو أحدث رسالة تفويض بشأن الهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أحدث رسالة تفويض بشأن الهجرة قدمها رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو. وأكدت أن الهجرة ستظل محورية للاقتصاد والمجتمع في كندا.

خطاب تفويض الهجرة هو وثيقة السياسة الرئيسية لـ الهجرة كندا. تم تسليم الوثيقة من قبل ترودو إلى ماركو مينديسينو ، وزير الهجرة الكندي. تنقل الوثيقة الخطوط العريضة للأهداف المتعلقة بالهجرة التي يريد PMCC اتباعها أثناء وجود حكومته في السلطة.

كان تحسين أوقات معالجة الطلبات في IRCC وخطة مستويات الهجرة الكندية من بين القضايا الرئيسية التي تم تناولها في الرسالة. جاء خطاب تفويض الهجرة بعد خطة مستويات الهجرة لعام 2021-2023 مباشرة. تستهدف الخطة أكثر من 400,000 مهاجر جديد سنويًا.

يكمل خطاب تفويض الهجرة الأخير الخطاب الذي أصدره ترودو إلى مينديسينو في عام 2019. أضاف خطاب التفويض هذا أهدافًا جديدة كانت ضرورية بالنظر إلى جائحة COVID-19. النقاط الرئيسية في الأولوية المذكورة في الرسالة هي:

  • استمر في الترحيب بالمهاجرين الجدد لدعم نمو الاقتصاد الكندي وتعافي البلاد بعد COVID-19. لهذا الغرض ، يتم توسيع البرامج التجريبية للترحيب باللاجئين عبر تدفقات من الدرجة الاقتصادية للهجرة. يجب الإسراع في لم شمل الأسرة. كما يجب تحسين البرامج التجريبية الإقليمية.
  • استمر في تنفيذ التدابير لتوفير مسارات للعلاقات العامة في كندا. هذا مخصص لأولئك الذين قدموا الرعاية الصحية في دور الرعاية على المدى الطويل ، وسهلوا الوصول إلى المرافق الطبية ، أو قدموا خدمات أساسية أخرى بنشاط خلال جائحة COVID-19.
  • استمر في العمل مع الزملاء في مجلس الوزراء لحماية صحة وسلامة الكنديين. هذا مهم أثناء إدارة نقاط الدخول في موانئ كندا. يجب أن يتم ذلك بمسؤولية ورحمة.
  • تحديد المزيد من المسارات للحصول على الإقامة الدائمة للـ TFWs.
  • العمل مع وزير التوظيف وتنمية القوى العاملة وإدماج الإعاقة لحماية العمال الضعفاء المتأثرين بجائحة COVID-19. أيضًا ، قم بتأمين الأشخاص للعمل في كندا لملء متطلبات العمل في قطاعي تجهيز الأغذية والزراعة.
  • استمر في العمل مع مقاطعات وأقاليم كندا لتقديم دعم الاستقرار للمهاجرين الجدد والذي يتضمن التدريب على اللغة الفرنسية.

ينعكس تصميم الحكومة الكندية على مواصلة العمل على نظام الهجرة في البلاد على أفضل وجه ممكن حتى مع تحدي COVID-19 في خطاب التفويض.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

لماذا يجب ألا تثبطك درجة CRS المنخفضة؟

ملحوظة:

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.