عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 16 2021

لماذا يجب ألا تثبطك درجة CRS المنخفضة؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل تمنحك درجات CRS المنخفضة كوابيس حول تفويت الرحلة إلى كندا؟ حسنًا ، اتضح أن درجات CRS المنخفضة ليس لها سبب يمنعك من إرسال ملف تعريف Express Entry الخاص بك.

في سحوبات الهجرة الأخيرة إلى كندا ، يجب أن تكون قد لاحظت أن غالبية المرشحين الذين تلقوا دعوات للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة حصلت على نقاط CRS أعلى من 460. ولكن لا ينبغي أن يقلقك ذلك من إدخال ملفنا الشخصي في نظام Express Entry. إليكم السبب.

أولاً ، دعنا نفهم كيف يعمل نظام Express Entry من أجلك. يحتوي نظام Express Entry على مساحة للملفات الشخصية حيث يتم إضافة ملف التعريف الخاص بك بعد إرسال ملف التعريف الخاص بك. ال نظام الدخول السريع يأخذ ملفات تعريف المرشحين مثلك لبرامج هجرة العمال المهرة الفيدرالية مثل FSTP و FSWP و CEC.

يتم تصنيف ملفك الشخصي في مجموعة Express Entry من خلال مراعاة عوامل مثل التعليم وخبرة العمل الماهرة والعمر وإتقان اللغة في اللغة الإنجليزية / الفرنسية. كلما زادت درجاتك ، زادت فرصك في أن يتم اختيارك مبكرًا في سحوبات الهجرة.

لذا ، فإن الدخول إلى تجمع Express Entry من خلال استيفاء المعايير الأساسية يعد بحد ذاته بمثابة تعزيز لفرصك في الهجرة إلى كندا. لكن من الملاحظ أن عتبات Express Entry تتقلب وبالتالي تظهر عدم القدرة على التنبؤ. لذلك ، حتى درجة CRS المنخفضة التي تعتقد أنك حصلت عليها يمكن أن تساعدك في النهاية في الحصول على ITA لتأشيرة العلاقات العامة الكندية.

إذا كنت تستطيع التحلي بالصبر قليلاً ، حتى مع درجات CRS المنخفضة ، يمكنك الوصول إلى النقطة التي يلبي فيها الحد الأدنى مستواك. أو يمكنك تحسين درجاتك ، والتي يمكن أن تشمل خطوات مثل إعادة اجتياز اختبار اللغة والحصول على تدريب إضافي أو اكتساب المزيد من الخبرة في العمل أو الدراسة أو العمل في كندا.

يمكن أن يؤدي الحصول على وظيفة في كندا أثناء وجود ملفك الشخصي في مجموعة Express Entry إلى زيادة درجة CRS الخاصة بك والتي بدورها ستعني فرصة أكبر للهجرة إلى كندا.

إلى جانب الاختيار الفيدرالي المباشر ، فإن برامج الهجرة الإقليمية مثل PNP يمنحك أيضًا فرصة للهجرة إلى كندا حتى مع انخفاض درجة CRS. عندما تتوافق تدفقات الهجرة الإقليمية مع Express Entry ، ويتم ترشيح المرشحين مثلك للعمل والاستقرار في مقاطعة كندية ، فإنك تحصل على ميزة واضحة. تحصل نقاط CRS الخاصة بك على 600 نقطة إضافية مما يزيد من فرصك في الهجرة إلى كندا.

لذلك ، على سبيل المثال ، درجة CRS الخاصة بك هي 213 ، وحصلت على 600 نقطة إضافية عن طريق ترشيح مقاطعة كندية ، تبين أن CRS الخاص بك هو 813. غالبًا ما يكون هذا كافيًا ليتم اختيارك في كندا كمقيم دائم.

الآن ، هل تشعر بمزيد من الثقة بشأن فرصك في الهجرة إلى كندا حتى مع درجة CRS ليست كبيرة؟ ثم انطلق وقم بتحميل ملف تعريف إلى نظام Express Entry. ما عليك سوى اتخاذ الخطوات الصحيحة بالتشاور مع استشاري هجرة خبير.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

عام كبير للهجرة ، تقدم كندا تقرير Express Entry لعام 2020

ملحوظة:

CRS - نظام الترتيب الشامل

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج التجار المهرة الفيدراليين

CEC - فئة الخبرة الكندية

ITA - دعوة للتقديم

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.