عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 11 2020

أفضل الوظائف التي يجب أن تحصل عليها في كندا في 2020

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل تتطلع للعمل في كندا؟ إذن يجب أن تكون على دراية بأكثر الوظائف المطلوبة في كندا في 2020 ومعرفة ما إذا كانت مهاراتك تتناسب مع هذه الوظائف. كانت كندا متحمسة للغاية بشأن دعوة العمال المهرة والمؤهلين لمنحهم تأشيرة عمل كندا. حتى مع أزمة الوباء ، كانت الدولة تقبل الطلبات من الناس من جميع أنحاء العالم.

لا ينبغي أن يكون هناك شك في أن العمل في كندا يمثل فرصة رائعة بالنسبة لك. إنها دولة صديقة للمهاجرين وأكثر اعتمادًا على المهاجرين. فرصك في البلد عالية لبناء مستقبل مهني مشرق. لذلك، عندما تستعد للتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل في كندا، فمن الأفضل أن تستخدم قابليتك للتوظيف.

الآن ، ما هي الوظائف الأكثر طلبًا في كندا هذا العام؟ تتراوح هذه الوظائف من الأدوار الإدارية إلى وظائف ذوي الياقات البيضاء للمهنيين. هناك وظائف من ذوي الياقات الزرقاء تتعلق بالتجارة والأعمال أيضًا. تنتشر هذه الفرص في مختلف المجالات.

لذلك ، دعنا نرى بعض الوظائف العليا التي يجب أن تبحث عنها في كندا هذا العام وأكثر من ذلك.

منسق

هل أنت خبير مالي يمكنه الإشراف على الميزانيات والإنفاق للأفراد والمؤسسات؟ ثم يجب عليك التقدم لوظيفة محاسب في كندا. تشمل التخصصات المتوقعة منك لهذا الدور ما يلي:

  • كشف رواتب
  • فرض الضرائب
  • الذمم الدائنة والمدينة
  • التدقيق

يعتبر المحاسب العام المعتمد (CPA) المعيار الذهبي في المحاسبة في كندا. مع المؤهلات اللازمة ، لن تضطر إلى الانتظار طويلاً قبل أن يتم تجنيدك.

سائق

إذا كانت هناك وظيفة مطلوبة بلا شك في كندا الآن ، فهي وظيفة سائق. تحتاج كندا إلى عدد أكبر من السائقين الذين هم سائقي المسافات الطويلة وسائقي الرافعات الشوكية وسائقي مركبات التوصيل. إذا كنت سائقًا ، فإن مهاراتك مطلوبة بشدة لقيادة المركبات التجارية. إذا كان لديك رخصة القيادة المناسبة ، فأنت مرحب بك في كندا.

موظف استقبال

تحتاج الشركات إلى ترك انطباعات أولى رائعة عندما يزورها العملاء. من غير موظف الاستقبال الموهوب والماهر يمكنه تحقيق ذلك لهم؟ من المتوقع أن يكون لدى موظف الاستقبال المهارات التقنية الأساسية ومعرفة أنظمة الهاتف وأجهزة الكمبيوتر.

عامل عام

العمالة العامة في ارتفاع الطلب. هؤلاء هم العمال الذين يقومون بالكثير من الأدوار بين المهام الرئيسية. ويشمل ذلك التنظيف ونقل المواد والأعمال اليدوية وغير ذلك. تحتاج وظيفة العامل إلى الكثير من العمل الشاق البدني والبراعة في القيام بالمهام العادية.

ممرضة

مع تزايد عدد السكان المتقدمين في السن ، تلعب الممرضات دورًا كبيرًا. الممرضات المسجلات ضروريان لنظام الرعاية الصحية في كندا. هناك حاجة إلى تقديم الدعم العام للمرضى ومساعدة الأطباء في تقديم رعاية جيدة للناس.

ميكانيكي ثقيل

ميكانيكا الخدمة الشاقة تعمل في قطاعات التصنيع أو البناء أو الطاقة. هناك حاجة إليها للتأكد من صيانة الآلات بشكل جيد.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الهجرة إلى كندا - مرنة ونشطة في أوقات الأزمات

الوسوم (تاج):

وظائف في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.