عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 25 2021

الحكمة في الانضمام إلى تجمع Express Entry اليوم

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هنا ، نناقش موضوعًا مثيرًا للاهتمام لجميع أولئك الذين يتطلعون إليه الهجرة الى كندا. سننظر في احتمالات دخول كندا تسجيل الدخول السريع تجمع في هذه الفترة الزمنية لتأمين فرصة للهجرة إلى كندا.

السيناريو الحالي

يجب أن تدرك بالفعل أن كندا قد حددت هدفًا ضخمًا للهجرة للأعوام من 2021 إلى 2023. في عام 2021 نفسه ، تهدف كندا إلى جلب 401,000 مهاجر جديد. هذا يترك الكثير من الفرص للكثير من المرشحين المهرة للهجرة لرسم مسار للهبوط للعيش والعمل في كندا. و تسجيل الدخول السريع سيكون المسار الرئيسي لتحقيق ذلك.

FSWP هو برنامج الهجرة الذي سيتم استخدامه في الغالب للهجرة إلى كندا بموجب Express Entry. في الواقع ، يتقدم نصف المهاجرين تقريبًا لبرنامج FSWP والنصف الآخر يتقدم بطلب للحصول على برامج أخرى مثل CEC و FSTP.

دأبت كندا على دعوة مرشحي لجنة الانتخابات المركزية بشكل أكبر بعد حدوث جائحة COVID-19. كان هذا لتجنب الاضطرابات في القبول التي حدثت بسبب قيود السفر بسبب COVID-19. ولكن مع تحسن وضع COVID في كندا ورفع القيود تدريجياً ، يحصل المرشحون الأجانب على المزيد من الفرص للهجرة إلى كندا.

هناك العديد من المرشحين FSWP في تجمع Express Entry في انتظار أن تستأنف IRCC إصدار ITAs لهم. وهم يتوقعون أن يحدث ذلك عاجلاً.

احتمال دخول Express Entry الآن

إذا كنت تخطط لدخول تجمع Express Entry الآن ، فإن التحدي الوحيد الذي ستواجهه هو أن نتائج اختبار اللغة الخاصة بك ستنتهي في حالة عدم حصولك على ITA في غضون عامين من إكمال الاختبار.

ولكن حتى إذا واجهت هذه المشكلة واضطررت إلى إجراء اختبار اللغة مرة أخرى ، فسيستحق الجهد المبذول في التفكير في فرصتك في الحصول عليه كندا العلاقات العامة.

لذلك ، لضمان حصولك على فرصة للحصول على ITA بالتأكيد ، يجب عليك الدخول إلى تجمع Express Entry.

أيضًا ، نظرًا لأن Express Entry هو مسار غير متوقع للهجرة ، فلن تعرف أبدًا متى ستستأنف IRCC الاتصال بمرشحي FSWP. إذا كنت في تجمع Express Entry ، فستكون فرصتك في الحصول على ITA حية.

لا يقتصر الأمر على الاختيار الفيدرالي للهجرة الذي يمكن تأمينه إذا كنت في مجموعة Express Entry. تصل المقاطعات الكندية أيضًا إلى تجمع Express Entry للعثور على مرشحين للهجرة مناسبين لمتطلبات سوق العمل الخاصة بهم. إذا تم اختيارك من تجمع Express Entry ، فستقدم لك المقاطعة ترشيحًا إقليميًا. إذا قبلتها ، فستحصل على 600 نقطة إضافية من CRS ، مما سيزيد من فرصك في الحصول على دعوة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة مع كندا في السحب الفيدرالي القادم.

وبالتالي ، سيكون من المفيد لك الانضمام إلى تجمع Express Entry على الفور.

هناك ميزة أخرى للانضمام إلى تجمع Express Entry. ستتاح لك الفرصة لإنشاء حساب Plus في بنك الوظائف التابع للحكومة الكندية.

مع هذا المرفق ، ستحصل على فرص عمل مناسبة في كندا. فرص الحصول على عرض عمل عالية أيضًا هنا. إذا تلقيت عرض عمل بهذه الطريقة ، فستحصل على 50 أو 200 نقطة CRS إضافية. مرة أخرى ، يمكن أن تزيد هذه النقاط الإضافية من فرصك في الحصول على ITA للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية في سحب الهجرة الفيدرالي.

لذا ، فإن المحصلة النهائية هي أنه لجميع الأسباب التي ذكرناها هنا ، يُنصح بشدة أن تنضم إلى تجمع Express Entry عن طريق إنشاء ملف تعريف هناك.

هل أنت متشوق لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لذلك تهاجر إلى كندا؟؟؟ انقر هنا للتقييم الذاتي.

للحصول على خدمات الخبراء الموثوق بهم على الهجرة كندا، اتصل بـ Y-Axis ، الشركة رقم 1 للهجرة والتأشيرات في العالم. انقر هنا للتواصل معنا.

فيما يلي مقالات أخرى نوصيك بقراءتها:

  1. تم فضح أهم الأساطير حول كندا PNP
  2. يدعو برنامج أونتاريو PNP 72 مرشحًا للهجرة ويقدم ترشيحًا

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

الدخول السريع إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.