عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 23 2021

تم فضح أهم الأساطير حول كندا PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كندا في وضع ديموغرافي فريد. لديها شيخوخة سكانية سريعة ومعدل مواليد منخفض. نتيجة لذلك ، لا يوجد عدد كافٍ من السكان المحليين ليحلوا محل السكان المتناقصين. تحتاج البلاد إلى المزيد من المهاجرين من أجل زيادة عدد سكانها وقوتها العاملة. ال برنامج المرشح الإقليمي أو تم إنشاء PNP لتشجيع المهاجرين على القدوم إلى المقاطعة والاستقرار، وكذلك لتلبية احتياجات العمالة في المقاطعة.

منحت PNP المقاطعات سلطة اختيار المتقدمين للهجرة الذين يرغبون في الاستقرار في مقاطعة أو إقليم معين في الدولة ولديهم المهارات والكفاءات للمساهمة في التنمية الاقتصادية للمقاطعة أو الإقليم.

مع وجود عدد كبير من المهاجرين يختارون برنامج المرشح الإقليمي [PNP] كطريق إلى إقامة دائمة وفي كندا، استقر الكثيرون في مدن أصغر في جميع أنحاء البلاد. وقد لعب استيطان المهاجرين في مثل هذه المدن عبر كندا دورًا في تشكيل الهوية المميزة لكل مقاطعة إلى حد ما.

هناك عدد من الأساطير المحيطة بالهجرة الإقليمية في كندا والتي يجب فضحها.

الأسطورة: يأتي المهاجرون إلى المقاطعات للبقاء وليس للعمل.

هذا بعيد عن الحقيقة في حين أن نسبة معينة من المهاجرين يأتون للاستقرار في المقاطعات كمعالين أو لم شملهم مع عائلاتهم ، فإن معظمهم يأتون إلى المقاطعات للعمل.

تم تصميم برنامج PNP في الواقع لمساعدة المقاطعات على تلبية احتياجاتها من المهاجرين وخاصة لسد النقص في العمالة وملء الوظائف الشاغرة.

كل مقاطعة هي جزء من برنامج الترشيح الكندي PNP لديها مخطط ترشيح خاص بها ، تم تصميمه من قبل حكومة المقاطعة لتلبية المطالب والمتطلبات المحددة لأسواق العمل المحلية.

في حين أن عرض العمل ليس مطلوبًا للنظر في PNP ، إلا أن عرض العمل الشرعي مطلوب للعديد من تدفقات PNP.

الخرافة: يجد أصحاب العمل الكنديون صعوبة في توظيف عمال دوليين

يعد توظيف العمال المهرة الدوليين إجراءً مبسطًا وبسيطًا ، على الرغم من حقيقة أنه يُنظر إليه على أنه يمثل تحديًا للشركات المحلية.

يتلقى أرباب العمل المسجلون المساعدة الكافية في توظيف وتوظيف العمال الدوليين في مختلف القطاعات.

الخرافة: فشل العمال الدوليون في تلبية المعايير الكندية

هناك اعتقاد خاطئ متكرر بين أصحاب العمل المحليين وهو أن العمال الدوليين لا يستوفون المعايير العالية المتوقعة منهم في كندا.

الحقيقة هي أن العمال المدربين دوليًا هم غالبًا محترفون متعلمون ومدربون جيدًا في الصناعة التي يختارونها ويهتمون بالعمل أو الهجرة إلى الخارج.

بصرف النظر عن هذا ، يجب على العمال الأجانب الذين ينوون العمل في كندا في أي من المهن الخاضعة للتنظيم الحصول أولاً على شهادة من سلطات التقييم الكندية قبل أن يتمكنوا من بدء العمل في كندا.

الخرافة: المهاجرون يستنزفون الاقتصاد المحلي.

المهاجرون مطالبون بدفع الضرائب. إنها تساهم في الإيرادات الضريبية المطلوبة لتمويل المبادرات الاجتماعية والاقتصادية المختلفة في كندا بشكل كافٍ مما يحول دون ارتفاع تكلفة الخدمات العامة.

يتمتع المهاجرون ، بشكل عام ، بعقلية إبداعية وريادية. هؤلاء المهاجرون ، ولا سيما أولئك الذين يستقرون في كندا الإقليمية ويؤسسون أعمالًا أو شركات في البلدات الصغيرة ، يساهمون في الاقتصاد المحلي من خلال دفع الضرائب ، وخلق فرص العمل ، وتوسيع تجارة التصدير.

رواد الأعمال المهاجرون الذين يبدأون مشاريعهم في الدولة يخلقون فرص عمل ويحفزون الابتكار. يجلبون الاستثمار الأجنبي ويساعدون في الاقتصاد.

ينفق المهاجرون الأموال على السلع والإسكان والنقل ، مما يساعد الاقتصاد.

ويتزايد عدد المهاجرين الذين يستقرون في المدن الصغيرة والمتوسطة. وقد ساعد في هذا الاتجاه إدخال برامج الهجرة التي تركز على المناطق الريفية. في الواقع، في السنوات الخمس عشرة الماضية، تضاعف عدد المهاجرين في منطقة المحيط الأطلسي في كندا. وقد ساعد هذا في نمو هذه المناطق.

الخرافة: فرص عمل المهاجرين محدودة في المحافظات.

يزداد الطلب على العمال الأجانب في مجموعة متنوعة من المجالات الفنية والمتخصصة وغيرها من المجالات التي تتطلب موظفين مؤهلين.

يوجد في كولومبيا البريطانية وأونتاريو ومانيتوبا وساسكاتشوان وألبرتا الكثير من فرص العمل. بعض هؤلاء المقاطعات لديها أعلى معدلات توظيف للمهاجرين، ومعدلات بطالةهم المنخفضة جعلتهم جذابة. العمالة الماهرة شحيحة في مقاطعات مثل مانيتوبا وساسكاتشوان وألبرتا. توفر هذه المقاطعات نوعية حياة عالية وتكلفة معيشية أرخص.

الأسطورة: برامج الهجرة مناسبة فقط للمؤسسات الكبيرة.

تستخدم العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في كندا بشكل فعال مسارات الهجرة الإقليمية المختلفة لمعالجة نقص العمالة الذي قد يحدث في مجتمعاتهم.

هناك ما يقرب من 80 طريقًا مختلفًا للهجرة متاحة من خلال برنامج الترشيح الإقليمي الكندي [PNP]، لذلك هناك العديد من الخيارات لتوظيف العمال الأجانب ذوي المهارات والخبرة اللازمة.

الأسطورة: يسلب المهاجرون وظائف السكان المحليين.

لسنوات عديدة ، قدمت العديد من الشركات المملوكة للمهاجرين في كندا فرص عمل هادفة بالإضافة إلى سلع وخدمات عالية الجودة في مجالات مثل الضيافة والرعاية الصحية والطعام وما إلى ذلك.

الهجرة مكسب لكل من المهاجر والدولة المضيفة. بينما يتمتع المهاجرون بإمكانية الوصول إلى نوعية حياة أعلى ورعاية صحية أفضل وفرص أفضل. أما بالنسبة للبلد المضيف ، فيمكنه الوصول إلى المواهب الماهرة من جميع أنحاء العالم.

هذه بعض الأساطير الشائعة حول برنامج الهجرة الكندي PNP وهي مجرد أساطير. لا تصدق هذه الأساطير وامض قدمًا واجعل تطبيق PNP الخاص بك للهجرة إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

الوسوم (تاج):

برنامج المرشح الإقليمي الكندي

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan