عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 17 2021

آخر التطورات في نيو برونزويك وكيفية الهجرة إلى كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يعكس سوق العمل في نيو برونزويك الاتجاه الوطني الذي شوهد في كندا والذي يسير على طريق الانتعاش الاقتصادي بعد جائحة COVID-19. معدل البطالة آخذ في التناقص وعدد الوظائف بدوام كامل آخذ في الازدياد. هذا هو الوقت المناسب لتعلم كيفية القيام بذلك تهاجر إلى كندا واستقر في نيو برونزويك.

في هذه الأيام ، تزداد فرص العمل للأجانب المهرة في المقاطعة. ومن ثم ، فإن عدد حاملي تأشيرة كندا PR في نيو برونزويك آخذ في الازدياد أيضًا.

تساهم برامج الهجرة الاقتصادية في كندا إلى حد كبير في التحسن المطرد في عدد المهاجرين الجدد في المقاطعة. كانت المقاطعة تضيف وظائف باستمرار أيضًا.

في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 نفسها ، عندما أنشأت كندا 32,000 فرصة عمل ، أنشأت نيو برونزويك 1,300 منها. كشف ذلك تقرير هيئة الإحصاء الكندية. انخفض معدل البطالة إلى 8.5٪ من 9.1٪.

يتوقع الاقتصاديون البارزون نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3.6 ٪ بحلول نهاية عام 2021. في عام 2022 ، من المتوقع أن تكون النسبة 2.6٪.

اتخذت نيو برونزويك تدابير لتحسين حالة التوظيف. تتمثل إحدى هذه الخطوات في الانضمام إلى مقاطعات أخرى في الإعلان عن نظام لجوازات سفر اللقاحات للخدمات غير الأساسية. من المتوقع أن يتم الانتعاش في التوظيف في نيو برونزويك بشكل جيد عندما يتم الجمع بين هذه التدابير مع زيادة معدل التطعيم.

أيضًا ، في سبتمبر 2020 ، تم تعيين أرلين دن كوزيرة إقليمية للهجرة في المقاطعة. كان هذا لتحسين الهجرة إلى نيو برونزويك.

نظرا للحاجة إلى مزيد من العمال الأجانب لملء الوظائف الشاغرة في المقاطعة ، ستحث الحكومة الفيدرالية على زيادة الحد السنوي المسموح به للمهاجرين في المقاطعة إلى 10,000 على الأقل.

الهجرة إلى كندا من خلال الأعمال التجارية في نيو برونزويك

يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة كندا PR واستقر في نيو برونزويك كرائد أعمال إذا استوفيت المعايير التالية:

  • عمرك من 22 إلى 55 عامًا.
  • لديك اتصال في المقاطعة التي تعتبر مؤهلة.
  • أن تكون حاصلاً على دبلوم أو درجة علمية بعد الثانوية لمدة سنتين على الأقل.
  • لديك إجادة في اللغة الإنجليزية / الفرنسية بمستوى CLB 5 أو أكثر في جميع المهارات اللغوية.
  • يجب أن تكون مستعدًا لاستثمار ما لا يقل عن 250,000 دولار أمريكي من صافي ثروتك الدنيا البالغ 600,000 دولار أمريكي في مشروع تجاري في نيو برونزويك.
  • يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 33 ٪ من ملكية الأعمال.
  • يجب عليك إبرام اتفاقية أداء أعمال مع New Brunswick مع دفع وديعة بقيمة 100,000،XNUMX دولار.

الهجرة إلى كندا من خلال برنامج الهجرة الأطلسي التجريبي

إذا كنت عاملاً ماهرًا ولديك خبرة في الوظائف المهنية أو الإدارية أو الماهرة / الفنية ، ولديك عرض عمل للعمل لمدة عام على الأقل ، فيمكنك الهجرة عبر برنامج Atlantic High-Skilled.

إذا كان لديك عرض لوظيفة دائمة تحتاج إلى تعليم ثانوي و / أو تدريب لوظيفة معينة ، فيمكنك التقدم بطلب للهجرة عبر برنامج Atlantic Intermediate-Skilled.

إذا كان لديك دبلوم أو درجة أو أي اعتماد آخر من مؤسسة ممولة من القطاع العام ، يمكنك الهجرة إلى كندا من خلال برنامج Atlantic International Graduate. يجب أن يكون لديك عرض عمل من New Brunswick صالح لمدة عام على الأقل. خبرة العمل ليست إلزامية في ظل هذا الإصدار التجريبي.

ستحتاج إلى تأييد إقليمي لكل عرض عمل يتم تقديمه في المقاطعة. يتعامل صاحب العمل في المقاطعة مع طلب المصادقة. لكن قبل ذلك ، يجب أن يكون لديك خطة تسوية للمحافظة.

تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

أفضل الدول للانتقال إلى وظائف في الخارج

الوسوم (تاج):

الهجرة الى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan