عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 22 2021

أفضل وقت للعمل في كندا - أكثر من 800,000 فرصة عمل شاغرة!

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كندا في طريق العودة إلى وضعها الطبيعي والمؤشرات واضحة. تنفتح البلاد تدريجياً في جميع قطاعاتها الصناعية والاقتصادية وتقدم فرص عمل للراغبين في العمل في كندا.

في الوقت الحالي ، تزداد فرص العمل في صناعات مثل الحانات والمطاعم وصناعات الترفيه والتسلية. هذا هو بالفعل أفضل وقت للهجرة TFWs للعمل في كندا.

في يونيو 2021 نفسه ، قام أرباب العمل في كندا بتوظيف العمال في حوالي 815,800 وظيفة. كان هذا نتيجة لتخفيف تدابير الصحة العامة في ضوء الموجة الثالثة من جائحة COVID-19.

في يونيو 2021 ، بلغ معدل الوظائف الشاغرة 5٪ ، وهو أعلى معدل منذ استخدام تقديرات الوظائف الشاغرة الشهرية اعتبارًا من أكتوبر 2020.

[تضمين]https://youtu.be/QSfGcgPZ2pc[/embed]

طلب كبير على العاملين في صناعات المطاعم والفنادق

يوجد عدد أكبر من الوظائف الشاغرة في صناعات المطاعم والفنادق مقارنة بالمساعدة الاجتماعية والرعاية الصحية. المطاعم في حاجة ماسة إلى خدمة الموظفين. تدفع ندرة الأشخاص الذين يقدمون خدماتهم بسبب COVID-19 هذه المؤسسات إلى تغيير توقيتها والإغلاق في وقت مبكر. يعمل موظفوهم الحاليون فوق طاقتهم.

ارتفاع الطلب على العمالة الماهرة في المهن

معدل الوظائف الشاغرة في صناعة البناء هو 6.1٪ وهناك حاجة ماسة إلى التجار.

بلغ معدل الوظائف الشاغرة في خدمات إدارة ومعالجة النفايات 6.5٪ في يونيو 2021. الأمر لا يتوقف عند هذا الحد! إن ذروة الطلب على العمال محسوسة في جميع أنحاء صناعة الخدمات في كندا.

من بين المقاطعات ، كان لدى كيبيك وكولومبيا البريطانية أعلى المتطلبات للمرشحين للعمل في كندا لأصحاب العمل في هذه المقاطعات. سجلت مانيتوبا ونوفا سكوشا أدنى معدلات الوظائف الشاغرة في يونيو 2021.

هناك فراغ كبير آخر في طور التكوين حيث سيتقاعد عدد كبير من الموظفين الموجودين في الصناعات الكندية قريبًا. سيؤدي هذا إلى زيادة الطلب على المرشحين الشباب المهرة.

ستبدأ حالات التقاعد في الزيادة بمجرد عودة الاقتصاد إلى المسار الصحيح. خلال ذروة جائحة COVID-19 ، انخفض معدل حالات التقاعد وعدد الأشخاص الذين تركوا وظائفهم من 20 إلى 40 بالمائة.

هذا واضح بالفعل كما في يونيو 2021 ، ما يقرب من 3 أضعاف ترك العديد من العمال وظائفهم بالمقارنة مع يونيو 2020. في النصف الثاني من عام 2021 ، من المحتمل أن يتقاعد حوالي 125,000 عامل.

بالتوازي مع هذا ، هناك عدد متزايد من الوظائف الشاغرة في كندا. هذا هو المكان الذي يمكن للعمال الأجانب المهرة أن يجدوا فرصهم فيه ويمكنهم محاولة الهجرة عاجلاً عبر البرامج الاقتصادية الهجرة كندا.

تيارات الهجرة التي تهم

يظهر Global Talent Stream كحل سريع لأصحاب العمل الكنديين الذين هم في أمس الحاجة إلى العمال المهرة. تأتي GTS في إطار برنامج العمال الأجانب المؤقتين. تتم معالجة طلبات التأشيرات وتأشيرات العمل في أقل من أسبوعين.

آخر التطورات في عام 2021

الحدود الكندية مفتوحة لمواطني الولايات المتحدة ولأفراد تم تطعيمهم من دول أخرى. لا تزال كندا تمضي قدمًا في خططها وأنشطتها لتحقيق هدف الوافد الجديد الهائل البالغ 401,000 في عام 2021. والهدف الأكبر هو الوصول إلى 1.2 مليار مهاجر بحلول عام 2023. وكندا واثقة من تحقيق هذا الهدف.

فيما يلي كيفية معرفة ما إذا كنت مؤهلاً تهاجر إلى كندا. انقر هنا تجده في الخارج.

للحصول على أي نوع من إرشادات الخبراء حول خدمات الهجرة والتأشيرات لكندا والعديد من الوجهات العالمية الأخرى ، اتصل بمحور Y ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

فيما يلي بعض المقالات الموصى بها لك:

أعلى الوظائف المطلوبة في كندا 2022

الوظائف التي تتطلب مهارات مطلوبة بشدة في كيبيك ؛ مكان رائع للعمل في كندا

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!