عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 07 2021

تدعو SINP 452 مرشحًا للهجرة لترشيح ساسكاتشوان

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 5 أغسطس 2021 ، أصدرت ساسكاتشوان دعوات لـ 452 مرشحًا للهجرة. تمت دعوتهم لتقديم طلباتهم لترشيح المقاطعات من سينب.

كان مرشحو الهجرة المدعوين مؤهلين للحصول على ترشيح من SINP. تم اختيار المرشحين على وجه التحديد من فئة العمال المهرة الدوليين. من بين المرشحين المدعوين ، ربما كان 171 مؤهلاً للفئة الفرعية Express Entry لـ SINP. تم اختيار 281 مرشحًا من خلال الفئة الفرعية للمهن تحت الطلب.

بغض النظر عن الدفق الذي أتى منه المرشحون ، كان على جميع الذين تمت دعوتهم الحصول على درجة EOI بحد أدنى 73 نقطة حتى تتم دعوتهم. كما طُلب من المرشحين أن يمروا عبر اللجنة الاقتصادية لأفريقيا. سيظهر ذلك أن تعليمهم الأجنبي كان له مقارنات في نظام التعليم القياسي في كندا. علاوة على ذلك ، فإن خبرتهم في العمل في واحدة من 65 مهنة تعتبر مطلوبة أمرًا ضروريًا. يتم سرد هذه المهن على صفحة الويب للحكومة.

المهن المطلوبة - حول الفئة الفرعية

تم تصنيف الفئة الفرعية للمهن تحت الطلب على أنها PNP أساسية في نظام الهجرة الكندي. يعني هذا أن الفئة الفرعية مفتوحة لمرشحي الهجرة إلى كندا ، الذين لم ينشئوا ملف تعريف Express Entry.

المرشحون المستهدفون من هذه الفئة الفرعية هم العمال الأجانب ذوي المهارات العالية في مجال عملهم. لديهم أيضًا خبرة في إحدى المهن المطلوبة المدرجة من قبل ساسكاتشوان. هؤلاء المرشحون هم أولئك الذين ليس لديهم عرض عمل في ساسكاتشوان حتى الآن.

الأهلية للتقديم

إذا كان المرشحون للهجرة يرغبون في تقديم طلب للهجرة إلى كندا عبر الفئة الفرعية للمهن المطلوبة ، فيجب عليهم أولاً إنشاء ملف تعريف EOI عبر نظام التقديم عبر الإنترنت الخاص بـ SINP.

لدى ساسكاتشوان نظام EOI يمكّنها من اختيار مرشحين للهجرة. هؤلاء المرشحين لديهم القدرة على الاستقرار والعمل في مقاطعة البراري. سيخضع المرشحون المختارون للتقييم. سيتم تقييم تعليمهم وخبراتهم العملية وعمرهم ومهاراتهم اللغوية وعلاقاتهم بساسكاتشوان. وبذلك سيثبتون قدرتهم على الاستقرار في الإقليم.

يتم منح هؤلاء المرشحين درجات من أصل 1000 على أساس شبكة تقييم النقاط لبرنامج العمال المهرة الدوليين التابع لـ SINP. يتم بعد ذلك إصدار ITAs المرشحين الذين يحصلون على أعلى. هذه هي دعوات للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي للعلاقات العامة الكندية الذي يؤدي إليه الترشيح.

الدخول السريع - حول الفئة الفرعية

تم تصنيف الفئة الفرعية Express Entry على أنها PNP محسّنة ، وهي مرتبطة بنظام Express Entry. تستخدم الحكومة الفيدرالية الكندية نظام Express Entry لإدارة طلبات الهجرة.

تسجيل الدخول السريع هو نظام إدارة التطبيقات القائم على النقاط. يتم استخدامه من قبل الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لثلاثة برامج هجرة فيدرالية عالية المهارات وهي CEC وFSTP وFSWP.

تتم إضافة ملفات تعريف المتقدمين إلى Express Entry إلى مجموعة المرشحين. تجمع المرشحين هذا متاح لكل من الحكومات الفيدرالية وحكومات المقاطعات. يتم تصنيف كل ملف تعريف مرشح بواسطة CRS مع تحديد الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية لكندا لتقرير الدرجات.

تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry من خلال سحوبات PNP. كما يضيفون تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجاتهم الأصلية في CRS. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجات أعلى. ستزيد الدرجة الأعلى من فرصهم في الحصول على ITA إلى درجة الضمان القريبة في السحب الفيدرالي القادم للهجرة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

قرعة الهجرة الفيدرالية تدعو 512 مرشحًا لبرنامج Express Entry

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

SINP - برنامج الترشيح للهجرة في ساسكاتشوان

ECA - تقييم المؤهلات التعليمية

الوسوم (تاج):

تعادل ساسكاتشوان

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟