عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 06 2021

قرعة الهجرة الفيدرالية تدعو 512 مرشحًا لبرنامج Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

An تسجيل الدخول السريع تم إجراء السحب في 4 أغسطس 2021 في كندا. تم عقده لدعوة 512 مرشحًا حصلوا بالفعل على ترشيحات إقليمية من خلال قرعة PNP السابقة.

حدد IRCC الحد الأدنى لدرجة CRS المطلوبة عند 760. وكان الحد الأدنى العالي للدرجة نتيجة 600 نقطة إضافية حصل عليها المرشحون المحليون مع ترشيحهم.

بالنسبة لجولة الدعوات هذه ، نفذت IRCC وقت توقف لتطبيق قاعدة كسر التعادل. يتم تطبيق قاعدة التعادل كشرط إداري بغض النظر عما إذا كانت ضرورية بالفعل أم لا. كان الطابع الزمني المطبق هو 5 مارس 2021 ، الساعة 22:38:31 بالتوقيت العالمي المنسق. تمت دعوة المرشحين الحاصلين على الحد الأدنى من الدرجات فقط في حالة إرسال ملف تعريف Express Entry الخاص بهم قبل التاريخ والوقت المحددين في الطابع الزمني.

سبب سحب PNP فقط

منذ بداية عام 2021 ، كانت IRCC ملتزمة بإجراء سحوبات Express Entry الخاصة بـ PNP و CEC. من خلال اعتماد هذه الممارسة ، لجأت IRCC إلى قبول المرشحين الموجودين بالفعل في كندا.

ومع ذلك ، ليس كل مرشحي PNP يقيمون حاليًا في كندا. لكن القضية مختلفة مع مرشحي لجنة الانتخابات المركزية. يوجد عدد أكبر بكثير من مرشحي CEC بالفعل في كندا ، وبالتالي تضمن السحوبات الخاصة بـ CEC أن المرشحين المختارين سيكونون متاحين للانتقال إلى كندا في وقت أقرب.

تم تعيين الهجرة إلى كندا كولاية قضائية مشتركة. عندما يتم اختيار المهاجرين بناءً على احتياجات سوق العمل للمناطق المحلية في كندا ، فإنهم يميلون إلى النجاح بشكل أكثر تأكيدًا. بالنظر إلى مساهمة مرشحي PNP و CEC في أسواق العمل الإقليمية ، فقد لوحظ أن النتائج أفضل بكثير من المرشحين الذين ليس لديهم خبرة في التواجد في كندا قبل أن يصبحوا مقيمين دائمين.

الميزة الرئيسية لاعتماد نموذج الهجرة الخاص بـ PNP / CEC هي أن المرشحين لن يتأثروا بقيود السفر المتعلقة بـ COVID. فتحت كندا حدودها بالفعل لمرشحي الهجرة الذين استقبلوا كندا العلاقات العامة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون أمام الأفراد المدعوين اليوم شهور متبقية قبل أن يحصلوا على COPR. إنها الوثيقة النهائية المطلوبة قبل أن تصبح حاملًا لتأشيرة العلاقات العامة الكندية.

حول الدخول السريع

Express Entry هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة تطبيقات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يدعو سحب مانيتوبا PNP 375 مرشحًا للهجرة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

COPR - تأكيد الإقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟