عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 19 2020

ترحب ساسكاتشوان بـ 621 مرشحًا في أكبر سحب لـ PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 15 سبتمبر 2020 ، عقدت ساسكاتشوان أكبر سحب على PNP منذ فبراير 2020. ودعت ما مجموعه 621 مرشحًا من العمال المهرة ذوي الخبرة في 3 مهن تكنولوجية.

أرسل SINP دعوات للمرشحين من فئة العمال المهرة الدوليين تحت الهجرة كندا عبر فئتين فرعيتين هما المهن في الطلب والدخول السريع. كان على المرشحين الذين ينتمون إلى هاتين الفئتين تقديم ملفات تعريف EOI مع SINP. المهن التقنية الثلاث التي طُلب منهم الحصول على خبرة عملية هي:

  • NOC 2173 - مهندسو ومصممو البرمجيات
  • NOC 2174 - مطورو برمجة الكمبيوتر والوسائط التفاعلية
  • NOC 2175 - مصممو ومطورو الويب

المرشحون المدعوون عن طريق القرعة لديهم أوراق اعتماد للتقييم التعليمي. أظهروا كيف تُقارن الشهادات والدبلومات والدرجات الأجنبية بشهادات الاعتماد الكندية.

يختار SINP المرشحين باستخدام نظام EOI. يُظهر هؤلاء المرشحون أعلى إمكانات للنجاح في سوق العمل الإقليمي. يجب على المرشحين إثبات أنهم ملتزمون ببناء حياة في ساسكاتشوان. لهذا ، يجب عليهم عرض تعليمهم وخبراتهم العملية وعمرهم واتصالاتهم بالمقاطعة وقدرتهم اللغوية.

بعد تقييم المرشحين على هذه المعايير ، فإن ساسكاتشوان PNP يمنحهم درجة من 100 في International Skilled Worker PAG. سيحصل المرشحون الحاصلون على أعلى الدرجات على دعوة لتقديم طلب للحصول على ترشيح مقاطعة ساسكاتشوان.

كان 68 هو الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة في السحوبات التي أجريت في 15 سبتمبر 2020. وهذا ينطبق على كلتا الفئتين الفرعيتين. أولئك الذين حصلوا على الحد الأدنى من الدرجات وتلقوا دعوة يجب أن يكون لديهم:

  • اتصالات في ساسكاتشوان ، أو
  • ما لا يقل عن 10 سنوات من الخبرة في العمل ، و
  • A CLB من 8

كل الآخرين طلبوا درجة لا تقل عن 69.

دعنا نقدم لك صورة أفضل للفئتين الفرعيتين الآن.

الفئة الفرعية المهن تحت الطلب مخصصة لمرشحي الهجرة بدون ملف تعريف فيدرالي للدخول السريع. في هذا السحب ، كان هناك 166 مرشحًا من هذه الفئة الفرعية ، تمت دعوتهم لتقديم طلب ترشيح إقليمي.

تم تكليف نظام Express Entry الفيدرالي بمهمة إدارة طلبات المرشحين للهجرة لثلاثة من برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية الرئيسية في كندا. وهذه هي FSWPو CEC و FSTP.

في حال قدم المرشحون في مجموعة Express Entry أيضًا EOI لساسكاتشوان بعد حصولهم على 68 في PAG الخاص بـ SINP ، فهناك فرصة لدعوتهم في هذا السحب.

يحصل مرشحو EE الذين حصلوا على ترشيح إقليمي من ساسكاتشوان على 600 نقطة إضافية للحصول على درجة CRS الخاصة بهم. هذا يجلب معه ضمانًا فعالًا بأنهم سيحصلون على ITA للعلاقات العامة الكندية في السحب الفيدرالي القادم لكفاءة الطاقة.

تدعو معظم سحوبات EE المرشحين الحاصلين على درجات في 400s. الأخيرة قرعة الدخول السريع دعوات صادرة لمن حصل على درجة لا تقل عن 472.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الأوقات الصعبة ، خطط رائعة من كندا للطلاب الدوليين

ملحوظة:

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

SINP - برنامج الترشيح للمهاجرين في ساسكاتشوان

EOI - إبداء الاهتمام

CLB - اختبار اللغة الكندية

FSWP - البرنامج الفيدرالي للعمال المهرة

FSTP - البرنامج الفيدرالي للحرفيين المهرة

CEC - فئة الخبرة الكندية

EE - الدخول السريع

PAG - شبكة تقييم النقاط

CRS - نظام الترتيب الشامل

ITA - دعوة للتقديم

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

الوسوم (تاج):

ساسكاتشوان PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan