عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 05 2022

كيبيك لإصدار تصاريح عمل مفتوحة لمرشحي الهجرة إلى كندا مع CSQ

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
سيكون العمال المهرة الذين يمتلكون شهادات اختيار كيبيك (QSC) مؤهلين الآن للحصول على تصاريح عمل مفتوحة. سيسمح لهم ذلك بالعمل أثناء انتظار القرار النهائي بشأن طلبهم للحصول على تأشيرة الهجرة كندا. ويأتي التطوير الجديد في إطار برنامج IMP+، وهو برنامج التنقل الدولي الموسع. وبموجب هذا البرنامج في كيبيك، ستمنح IRCC تصاريح عمل مفتوحة لـ 7,000 عامل ماهر كل عام. يمكن لهؤلاء المهاجرين بعد ذلك البدء في العمل في وقت أقرب بغض النظر عن حقيقة أن القرارات المتعلقة بطلبات الحصول على وظيفة تأشيرة كندا PR لا تزال قيد المعالجة. تواجه كيبيك تحديًا متزايدًا يتمثل في نقص العمالة الذي يزداد حدة في العديد من القطاعات. وتأمل المقاطعة الكندية أن يكون برنامج IMP+ مفيدًا في حل هذه المشكلات وتمكين اقتصاد المقاطعة من النمو. * اعرف أهليتك للانضمام إلى كيبيك ، من خلال المحور الصادي حاسبة نقاط الهجرة إلى كيبيك. كيبيك مستعدة لإعفاء العديد من أصحاب العمل من الخضوع لـ LMIA لتوظيف عمال مؤقتين. ستتحقق هذه الخطوة في إطار برنامج العمال الأجانب المؤقتين الأكثر مرونة. وبموجب العملية الجديدة والمبسطة، سيتعين على أصحاب العمل في كيبيك أيضًا تحمل مسؤولية تغطية التأمين الطبي، وتذاكر الطائرة، وضمان السكن المناسب للعمال الذين يقومون بتعيينهم. ستبدأ العملية الجديدة في 24 مايو 2022. الإجراءات الجديدة التي تبنتها كيبيك هي نتيجة اتفاق بين المقاطعة وأوتاوا تم التوصل إليه في 4 أغسطس 2021. وكان الهدف هو تسريع تدفق العمال الأجانب لمساعدة الشركات في كيبيك التغلب على التحديات المتعلقة بالتوظيف. يهدف IMP+ إلى خدمة كلا من:
  • العمال ذوو الخبرة في قطاع اقتصادي ذي أولوية عالية أو مهنة تواجه نقصًا في العمالة في كيبيك
  • العمال الأجانب الذين يمتلكون عرض عمل من صاحب عمل في كيبيك حيث حصل عرض العمل على موافقة MIFI
IMP هو جزء من برنامج TFW حيث يمكن لأصحاب العمل الكنديين توظيف عمال أجانب على تصريح عمل لا يكون LMIA ضروريًا له. مزايا لأصحاب العمل في كيبيك في نوفمبر 2021 ، أصدرت كيبيك الإعلان الذي نقل خطة المقاطعة لتسهيل الأمر على أرباب العمل في كيبيك لتوظيف المرشحين الأجانب للانضمام إلى المهن ذات الطلب المرتفع عبر TFWP والوظائف في القائمة المنشورة والمقدمة إلى الحكومة الفيدرالية للتأهل لـ:
  • معالجة مبسطة لتصاريح العمل
  • مضاعفة عتبات TFW لكل مكان عمل
  • الإعفاءات من الجهود التي ينطوي عليها النشر والتوظيف
تغطي القواعد الجديدة قطاعات مهمة بما في ذلك الإقامة وتجارة التجزئة والمطاعم إلى جانب معالجة الأغذية. هذه هي المناطق التي يشعر فيها النقص الحاد في اليد العاملة. إذا كنت على استعداد للعمل في كندا ، التحدث إلى Y-Axis ، و مستشار رائد في الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا: يعد النظام القائم على النقاط في المملكة المتحدة بخيارات أفضل للمهاجرين

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

تأشيرة كندا PR

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الحد الأدنى للأجور

نشر على أبريل 30 2024

أونتاريو تزيد الحد الأدنى للأجور إلى 17.20 دولارًا في الساعة. تقدم بطلب للحصول على تصريح عمل في كندا الآن!