عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 04 2022

يعد النظام القائم على النقاط في المملكة المتحدة بخيارات أفضل للمهاجرين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
إذا كنت ترغب في الهجرة إلى بلد آخر ، فإن المملكة المتحدة هي الأفضل لك. يحب المهاجرون الهجرة إلى المملكة المتحدة بسبب الفرص التعليمية والوظيفية المتاحة في الدولة. يبلغ عدد سكان الدولة حوالي 68 مليار نسمة ، ويبلغ الناتج المحلي الإجمالي 39,700 دولار أمريكي. مسارات مختلفة للهجرة إلى المملكة المتحدة المملكة المتحدة لديها نظام النقاط الذي بدأ في عام 2020. يساعد هذا النظام على دعوة أفضل المرشحين والموهوبين. أصبح نظام النقاط ساريًا اعتبارًا من يناير 2021. * تحقق من أهليتك للهجرة إلى المملكة المتحدة من خلال المحور الصادي حاسبة نقاط الهجرة في المملكة المتحدة. ميزات النظام القائم على النقاط يتمتع النظام القائم على النقاط بالعديد من الميزات ، وهي كالتالي:
  • النظام القائم على النقاط هو نفسه بالنسبة للمهاجرين من دول الاتحاد الأوروبي ودول خارج الاتحاد الأوروبي.
  • يجب اتباع نظام النقاط من قبل الطلاب والعاملين بمهارات مختلفة.
  • يحتاج العمال المهرة إلى عرض عمل للهجرة إلى المملكة المتحدة.
  • يجب أن يكون الراتب 26,000 جنيه إسترليني سنويًا. في السابق كان يبلغ 30,000 ألف جنيه إسترليني.
  • يجب على المتقدمين إثبات قدرتهم على التحدث باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون قدرتهم على التحدث باللغة الإنجليزية على مستوى A أو ما يعادلها.
  • يجب على هيئة المملكة المتحدة التحقق من أهلية العمال ذوي المهارات العالية. لا يحتاج هؤلاء العمال إلى عرض عمل للهجرة إلى المملكة المتحدة.
  • يمكن للطلاب أيضًا القدوم إلى المملكة المتحدة على أساس نظام النقاط. يحتاجون إلى إظهار خطاب القبول في المعهد. إلى جانب ذلك ، يحتاج الطلاب أيضًا إلى إظهار الأموال وإتقان اللغة الإنجليزية.
* على استعداد ل الدراسة في المملكة المتحدة؟ احصل على إرشادات الخبراء من المتخصصين في المحور ص. تخصيص النقاط إذا كان لديك عرض عمل وكنت بارعًا في اللغة الإنجليزية ، فستحصل على 50 نقطة. ستحصل أيضًا على 20 نقطة على أساس أي مما يلي:
  • يجب أن يكون لديك وظيفة توفر لك 26,000 جنيه إسترليني سنويًا.
  • ستحصل على 10 نقاط للحصول على درجة الدكتوراه و 20 نقطة إذا كان لديك دكتوراه في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
  • ستحصل على 20 نقطة إذا حصلت على وظيفة في مكان يعاني من نقص في المهارات.
* هل ترغب في الحصول على درجات IELTS الخاصة بك؟ الاستفادة من المحور ص خدمات التدريب لزيادة درجاتك.   سيزيد النظام الجديد من الفرص المتاحة للمهاجرين من العمال المهرة والذين يرغبون في العمل في المملكة المتحدة. تم إجراء تغييرات أيضًا فيما يتعلق بمتطلبات اللغة الإنجليزية. سيساعد هذا أصحاب العمل البريطانيين على الوصول إلى عدد كبير من العمال المهرة من مختلف البلدان. سيتم استخدام نظام النقاط الجديد للمهاجرين من جميع دول الاتحاد الأوروبي. ستكون حكومة المملكة المتحدة قادرة على تنظيم نظام هجرة موحد على أساس المهارات. تم إطلاق النظام القائم على النقاط حتى يمكن التحكم في هجرة العمال ذوي المهارات المنخفضة. إقامة دائمة يمكن للمواطن من خارج الاتحاد الأوروبي التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في المملكة المتحدة إذا كان قد عاش في الدولة بشكل قانوني لعدة سنوات. سيوضح لك الجدول أدناه الوقت الذي قضيته في تأشيراتك والتي على أساسها ستحصل على إقامة دائمة في المملكة المتحدة.
نوع التأشيرة مدة الإقامة
الزواج أو الشريك غير المتزوج لمواطن بريطاني 2 سنة
الإقامة المشروعة على أي أساس (إقامة طويلة) 10 سنة
الإقامة غير القانونية 14 سنة
تصريح عمل من المستوى 1 والمستوى 2 5 سنة
مستثمر ، رياضي ، صاحب عمل ، فنون 5 سنة
أصل 5 سنة
  إذا كنت تندرج في أي من هذه الفئات ، فسيكون لديك خيار التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. العمل في المملكة المتحدة إذا كنت تريد العمل في المملكة المتحدة، تحتاج إلى البحث عن وظيفة متوفرة في قائمة المهن التي تعاني من نقص. ستزودك القائمة بكافة المعلومات حول الوظيفة التي تريد التقدم إليها. تم تقديم قائمة المهن التي تعاني من نقص في المملكة المتحدة من قبل حكومة المملكة المتحدة حيث تم إدراج العديد من المهن. هذه المهن لديها نقص في المهنيين. * تحتاج إلى مساعدة للتقدم بطلب للحصول عليها تأشيرة العمالة الماهرة في المملكة المتحدة؟ المحور الصادي موجود هنا لإرشادك في جميع الخطوات. تتضمن القائمة المهارات المطلوبة ، ويتعين على المهاجرين الحصول على تأشيرة للمجيء والعمل في الدولة. يتم تحديث القائمة بانتظام حتى يعرف المتقدمون نقص المهارات. على استعداد ل الهجرة إلى المملكة المتحدة؟ تحدث إلى Y-Axis UAE الرائد مستشار هجرة في الإمارات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... تأشيرات أخرى للمستثمرين للهجرة إلى المملكة المتحدة حيث تم إلغاء التأشيرة الذهبية

الوسوم (تاج):

نظام قائم على النقاط

العمال المهرة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan