عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 02 2020

التحضير للحصول على تأشيرة كندا – ما تحتاج إلى معرفته

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الهجرة كندا هي عملية يجب فهمها إذا كانت لديك الرغبة في الهجرة إلى كندا. عليك أن تفهم بشكل أساسي كيف تعد نفسك للهجرة بسلاسة إلى هذه الأمة الرائعة.

يختار المهاجرون كندا بشكل أساسي لأغراض مثل التعليم والوظائف. إذا كنت تتطلع إلى الهجرة إلى كندا ، فإليك بعض الإرشادات الأساسية التي ستساعدك.

  • لن يكون إصدار تأشيرة السفر إلى كندا هو الخطوة الأخيرة في دخول كندا. سوف تطرح خدمات الحدود الكندية الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عليها بصدق وبشكل صحيح. إن الشك أو عدم المسؤولية أو إنكار المستندات أو مناقضتها سيؤدي إلى الإخلاء.
  • التحقق من قائمة البلدان التي لا يُسمح لها بدخول كندا أو تلك التي ليس لديها إعفاء من التأشيرة أو ETA (تصريح السفر الإلكتروني). إذا كان بلدك أحد البلدان المدرجة في هذه القائمة ، فيجب عليك التقدم للحصول على تصريح إذا كان ذلك ممكنًا.
  • تعرف على أنواع التأشيرات المطبقة في كندا. أنواع التأشيرات الخمسة في كندا هي تأشيرة العمل ، وتأشيرة الطالب ، وتأشيرة الإقامة الدائمة ، وتأشيرة الزيارة ، وتأشيرة هجرة الأعمال ، و تأشيرة برنامج الدخول السريع. تعرف على التأشيرة الصحيحة التي تناسب احتياجاتك الخاصة.
  • إذا كنت ستبقى لفترة محدودة ، فستتقدم بطلب للحصول على تأشيرة مؤقتة. هناك تأشيرات دخول فردية ومتعددة تحت فئة التأشيرة المؤقتة. يمكن استخدام تأشيرة الدخول الفردي للدخول مرة واحدة فقط في كندا. بعد 6 أشهر ، تنتهي صلاحية التأشيرة وسيتعين عليك العودة من كندا. مع تأشيرة الدخول المتعددة ، يمكنك السفر داخل وخارج البلاد أكثر من مرة.
  • لأغراض الهجرة ، يتم إصدار تأشيرة دائمة. مع أنواع مختلفة من التأشيرات الدائمة بشروط ورسوم مختلفة ، فإن معرفة النوع المناسب أمر ضروري بالنسبة لك. بعض أنواع التأشيرات الدائمة هي:
    • تأشيرة برنامج المستثمر
    • تأشيرة برنامج رعاية الأسرة
    • تأشيرة شخص صاحب عمل حر

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تعطي قرعة جزيرة الأمير إدوارد في يونيو 2020 صورة إيجابية للهجرة

الوسوم (تاج):

كندا تأشيرة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan