عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 26 2020

تعطي قرعة جزيرة الأمير إدوارد في يونيو 2020 صورة إيجابية للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

جزيرة الأمير إدوارد (جزيرة الأمير إدوارد PNP) أجرى 3 سحوبات PNP (برنامج الترشيح الإقليمي) في شهر يونيو 2020. تمت دعوة 90 مرشحًا للهجرة الكندية في هذه السحوبات.

تم إجراء السحب الأول في 10 يونيو 2020. ودعت 9 مرشحين من تدفقات Express Entry و Labour Impact. تم إجراء قرعة أخرى في 18 يونيو 2020. وتم إرسال 10 دعوات لمرشحين من نفس الفئات في السحب.

في القرعة التي أجريت في 23 يونيو 2020 ، تم إصدار 91 دعوة. شمل المرشحون أولئك الذين ينتمون إلى تيار Business Impact. من بين 91 ، كان 20 مرشحًا ينتمون إلى تيار تأثير الأعمال. كانت أيضًا المرة الأولى التي تمت فيها دعوة المرشحين لهذا التيار بعد أن ضرب جائحة COVID-19 كندا. في نفس القرعة ، شكل 71 مرشحًا لبرنامج Express Entry والعمل باقي المدعوين.

يتماشى نظام PEI PNP Express Entry مع نظام Express Entry التابع للحكومة الكندية. مهمة Express Entry هي إدارة التطبيقات لفئات الدرجة الاقتصادية في الهجرة وهي:

  • فئة الخبرة الكندية
  • البرنامج الاتحادي للمهارات التجارية
  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي

سيحصل المرشحون المؤهلون للمشاركة في سحب Express Entry على درجة نظام التصنيف الشامل (CRS) لملفاتهم الشخصية بناءً على عوامل رأس المال البشري مثل العمر والتعليم والخبرة العملية وإتقان اللغة في اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

سيُمنح المرشحون الذين يتلقون ترشيحًا إقليميًا 600 نقطة إضافية على درجاتهم الأصلية في CRS. سيضمن هذا ، في الواقع ، إصدار دعوة للتقديم (ITA) للحصول على الإقامة الدائمة في السحب القادم لبرنامج Express Entry.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على ترشيح إقليمي من PEI ، يجب على مرشحي Express Entry إنشاء ملف تعريف EOI (التعبير عن الاهتمام) باستخدام PEI PNP. سيتم بعد ذلك منح هذه الملفات الشخصية نقاطًا وسيتم بعد ذلك دعوة أصحاب أعلى النقاط للتقدم عبر السحوبات الشهرية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

استقبل السحب التكنولوجي الأخير لكولومبيا البريطانية 87 مرشحًا

الوسوم (تاج):

قرعة جزيرة الأمير إدوارد PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟