عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 04 2020

اختبارات اللغة الأصلية غير مطلوبة للهجرة إلى كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أوضحت IRCC (الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية) الآن أنها ستقبل نسخًا من اختبارات اللغة القياسية ، بدلاً من النسخ الأصلية ، في 4 من برامج الهجرة إلى كندا.

خاص بكل برنامج ، يجب على مرشحي الهجرة استيفاء متطلبات CLB (معايير اللغة الكندية) للتقدم بطلب للحصول على عروض الهجرة في كندا.

تحتوي كل مجموعة مهارات على 12 مستوى. المهارات هي الكتابة والقراءة والتحدث والاستماع.

تأشيرة البدء البرنامج مخصص لرجال الأعمال الأجانب الذين يحاولون بدء عمل تجاري في كندا. لكي تكون مؤهلاً للهجرة بموجب هذا البرنامج ، يجب على المرشحين إثبات أن مؤسستهم مدعومة من قبل منظمة معينة من خلال مجموعة مستثمرين ملاك أو صندوق رأس مال استثماري.

الحد الأدنى لمتطلبات اللغة هو CLB 5 في جميع المجالات.

RNIP البرنامج مخصص للأجانب الذين يتطلعون إلى الاستقرار في أي من المجتمعات الكندية المشاركة. حتى الآن ، تقبل 9 من هذه المجتمعات الطلبات. تعتمد اللغة المطلوبة لبرامج RNIP على الوظيفة المعروضة. يجب أن يكون لدى أولئك الذين سيعملون في وظائف برمز NOC (التصنيف المهني الوطني) 0 أو A الحد الأدنى من CLB من 6. تحتاج هذه الوظائف إلى شهادات جامعية لأنها وظائف مهنية وإدارية.

بالنسبة للوظائف الفنية التي تشكل وظائف NOC B ، يجب أن يكون لدى المرشحين حد أدنى من CLB 5. بالنسبة لوظائف NOC C و D ، وهي الوظائف التي تحتاج إلى تدريب خاص بالوظيفة أو أثناء العمل ، يجب أن يكون لدى المرشحين CLB 4 على الأقل.

ا ف ب البرنامج مخصص للعمال الأجانب الذين تكون وظيفتهم في قطاع الأغذية الزراعية في كندا. سيحصل المرشحون المؤهلون على عروض عمل لمدة 12 شهرًا في مشرف المزرعة وإنتاج الدفيئة والحصاد ومناطق تجهيز اللحوم.

يجب أن يحصل المرشحون تحت اختبار AFP على 4 درجات على الأقل في CLB ، من بين متطلبات أخرى للأهلية.

الوكالة البرنامج عبارة عن برنامج مسار سريع للأجانب الذين لديهم عروض عمل في أي من مقاطعات كندا الأطلسية الأربعة وهي:

  • نيوفاوندلاند ولابرادور
  • جزيرة الأمير إدوارد
  • نوفا سكوتيا
  • نيو برونزويك

يمكن لأصحاب العمل في كندا الذين يوظفون العمال من خلال هذا البرنامج تجاوز الحاجة إلى LMIA (تقييم تأثير سوق العمل). عندما يمضي المواطن الأجنبي قدمًا في عرض العمل ، ينشئ صاحب العمل اتصالًا له بمزود خدمة تسوية معين.

إذا طلب صاحب العمل العمال بشكل أكثر إلحاحًا ، يمكن للعمال الأجانب الحصول على تصريح عمل مؤقت. سيسمح لهم ذلك بالقدوم إلى كندا بسرعة. للحصول على تصريح العمل ، يجب أن يلتزم الأجنبي بتقديم طلب للحصول على إقامة دائمة في كندا في غضون 90 يومًا من التقدم للحصول على تصريح العمل المؤقت.

يجب أن يكون لدى مرشحي الهجرة هؤلاء أيضًا درجة CLB لا تقل عن 4 أثناء خضوعهم لهذا البرنامج.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يستقبل برنامج PNP في ساسكاتشوان 502 مهاجرًا جديدًا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan