عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 03 2020

يستقبل برنامج PNP في ساسكاتشوان 502 مهاجرًا جديدًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

من خلال آخر كندا PNP (برنامج الترشيح الإقليمي) ، دعت ساسكاتشوان 502 مرشحًا للهجرة للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة (PR). وجرت جولة الدعوة في 29 يوليو 2020.

تمت دعوة هؤلاء المرشحين من قبل ساسكاتشوان PNP (برنامج ترشيح هجرة ساسكاتشوان) من فئة الهجرة إلى كندا للعمال المهرة الدوليين من خلال فئتين فرعيتين هما:

  • المهن المطلوبة
  • تسجيل الدخول السريع

لتتم دعوتك في هذا السحب ، كان على جميع المرشحين إرسال ملفات تعريف EOI (التعبير عن الاهتمام) الخاصة بهم مع SINP. يتم اختيار المرشحين الذين يتمتعون بأعلى احتمالية للعيش والازدهار في مقاطعة البراري باستخدام نظام EOI. يجب على المرشحين إبراز صفاتهم. وتشمل هذه التعليم والخبرة العملية والمهارات اللغوية والروابط في المقاطعة. العمر هو أيضا عامل في الاعتبار للاختيار.

من خلال عرض هذه الصفات ، يظهرون أنهم ملتزمون ببناء حياة في المقاطعة.

مع العوامل المذكورة أعلاه ، تقوم SINP بتقييم المرشحين وتخصيص درجة من 100 على شبكة تقييم نقاط العمال المهرة الدولية. يحصل أولئك الذين حصلوا على أعلى الدرجات على دعوة لتقديم طلب للحصول على ترشيح إقليمي من ساسكاتشوان.

يحتاج المرشحون لقرعة 29 يوليو إلى 70 نقطة على الأقل لكلتا الفئتين الفرعيتين.

تم إرسال 254 دعوة من إجمالي الدعوات المرسلة إلى المرشحين في مجموعة Express Entry الفيدرالية.

تم تكليف نظام Express Entry الفيدرالي بإدارة ملفات تعريف المرشحين وتطبيقاتهم. هذه تنتمي إلى برامج الهجرة الرئيسية من الدرجة الاقتصادية في كندا وهي:

  • فئة الخبرة الكندية
  • البرنامج الاتحادي للمهارات التجارية
  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي

يمكن لمرشحي مجموعة Express Entry الفيدرالية ملء نموذج إبداء الاهتمام لساسكاتشوان أيضًا. إذا فعلوا ذلك وسجلوا 70 نقطة على شبكة تقييم النقاط الخاصة بـ SINP ، فلديهم فرصة للحصول على دعوة في السحب الأخير.

إذا حصل مرشح Express Entry على ترشيح إقليمي من Saskatchewan ، فسيحصل هذا المرشح على 600 نقطة إضافية على مجموع نقاط CRS الأصلية (نظام التصنيف الشامل). سيضمن هذا في الواقع أن المرشح سيحصل على ITA (دعوة للتقديم) للعلاقات العامة في السحب الفيدرالي القادم Express Entry.

من بين 502 مرشحًا تمت دعوتهم في قرعة 29 يوليو ، ذهب 248 إلى المرشحين من الفئة الفرعية للمهن تحت الطلب. يمكن الوصول إلى هذه الفئة الفرعية للمرشحين الذين ليس لديهم ملف تعريف فيدرالي للدخول السريع.

تمت دعوة هؤلاء المرشحين لتقديم طلب ترشيح إقليمي. مشابهه ل تسجيل الدخول السريع في الفئة الفرعية ، يجب أن يكون لديهم الحد الأدنى من نقاط المقاطعة 70 نقطة ليكونوا مؤهلين للاختيار.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

توسع خطط الهجرة الكندية لما بعد COVID-19 إرثًا

الوسوم (تاج):

PNP لساسكاتشوان

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan