عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 16 2021

فرص للعمال عن بعد مع برامج التأشيرات وتأشيرة العمل

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يعد احتمال العمل من أي مكان تطوراً رئيسياً حدث بعد أن غيّر جائحة COVID-19 العالم. جعلت السلالة الجديدة من البدو الرقميين التي أنشأتها ثقافة العمل الجديدة هذه دول العالم تعزز حزم السياحة / الهجرة التي تقدم تأشيرات طويلة الأجل لهؤلاء الأشخاص الذين يسعون إلى مرونة العمل.

مرحبًا بك في عالم خيارات تأشيرة العمل عن بُعد. تقدم برامج الهجرة التي تؤدي إلى هذه التأشيرات منافع متبادلة. الميزة المميزة لهذه البرامج التي تساعد في تطوير اقتصادات دول العالم لها علاقة كبيرة بكونها نقطة جذب للقيادة بأموال السائحين.

يحصل المسافرون على فرصة للعيش في مكان طويل بما يكفي للتعرف على الثقافة المحلية واستيعابها. سوف يستمرون في أن يصبحوا جزءًا من المجتمع ، بينما يحافظون على وظيفتهم حيث سيكون مقرها في أي مكان آخر.

عندما يتعلق الأمر بتأشيرة عمل عن بُعد ، فمن المهم اختيار الموقع الذي تختار الذهاب إليه. بمجرد أن تقرر هذا الموقع ، يمكنك تقديم طلب بسهولة عبر الإنترنت. تتضمن المتطلبات العامة للوثائق تقديم إثبات لجواز سفر ساري المفعول وإثبات الدخل والتأمين الصحي وأي مستند آخر ضروري.

نقدم هنا بعضًا من أفضل برامج تأشيرات العمل عن بُعد المتوفرة الآن لتختارها.

بربادوس

تم إطلاق تأشيرة Barbados Welcome Stamp Visa في يوليو 2020. ودعت العمال عن بُعد من مختلف دول العالم حول العالم إلى نصب خيامهم في جزيرة الفردوس أثناء جائحة COVID-19.

من السهل التقدم للحصول على هذه التأشيرة. التطبيق متاح عبر الإنترنت ليتم ملؤه. يستغرق الأمر 5 أيام عمل فقط لاتخاذ قرار بشأن طلبك.

يمكن أن تفتخر بربادوس بامتلاكها واحدة من أكثر شبكات الطرق صيانة في منطقة البحر الكاريبي الناطقة باللغة الإنجليزية. تتمتع الدولة أيضًا بتوافر ممتاز لشبكة Wi-Fi في جميع أنحاء الجزيرة.

ترحب الدولة بالعائلات أيضًا. يمكن لغير المواطنين حث أطفالهم على الالتحاق بالمدارس العامة المملوكة للدولة من خلال دفع راتب صغير. لا يحتاج العمال إلى دفع ضريبة الدخل في بربادوس أثناء إقامتهم في البلاد.

مدة الأقامة: 12 شهر. يتم إصدار التأشيرة عند وصولك إلى بربادوس. لك الحرية في الوصول والمغادرة خلال تلك الفترة.

رسم: 2,000 دولار للأفراد و 3,000 دولار للعائلات

شرط الراتب: $50,000

طريقة التطبيق: اونلاين

مواقع للإقامة:

  • Waves Hotel & Spa - إيجارات شهرية وإقامة شاملة كليًا واتصال واي فاي ممتاز ودروس اللياقة البدنية التي تُعقد يوميًا وعلاجات السبا المجانية. الإيجار الشهري للغرفة هو 8,000 دولار أمريكي على أساس الإشغال المزدوج ويتضمن خصم 35%.
  • هامرتون بربادوس - خدمات تأجير الفلل المتخصصة

برمودا

مثل باربادوس ، أطلقت برمودا "شهادة العمل من برمودا" الخاصة بها في أغسطس 2020. إنها مشابهة جدًا لما لدى باربادوس. يتم تقديم الطلب بسهولة عبر الإنترنت. سيتم الكشف عن نتيجة الطلب خلال 5 أيام عمل.

إذا كان أفراد الأسرة متورطين، فيجب على كل منهم تقديم طلب بشكل منفصل. لا يمكنك استئجار سيارة في برمودا. ومع ذلك، يمكنك شراء سيارة (أسرة واحدة، سيارة واحدة) إذا اجتزت اختبار القيادة الذي تجريه إدارة مراقبة النقل.

لا يحتاج الطلاب والعمال عن بعد إلى دفع ضريبة الدخل في برمودا. يمكنك تجديد شهادة العمل عن بعد السكنية ، والتي لها صلاحية لمدة عام ، على أساس كل حالة على حدة.

مدة الأقامة: 12 شهرًا من تاريخ إصدار الشهادة عبر البريد الإلكتروني

رسم: 263 دولاراً عن كل شخص

شرط الراتب: لا توجد أرقام منصوص عليها

طريقة التطبيق: اونلاين

مواقع للإقامة:

يمكنك البقاء في برمودا في قائمة أماكن العمل المشتركة وإيجارات العطلات الموصى بها. وهي تشمل Airbnbs على ساحل المحيط ومنازل ريفية في وسط المدينة.

دومينيكا

هل تحب الوصول إلى جزيرة منعزلة أكثر؟ كيف تريد أن تعرف ما إذا كان هذا المكان متاحًا بإنترنت موثوق وعالي السرعة؟

تحقق من دومينيكا. تتميز بمناظر طبيعية خصبة مع ميزات مثل الشلالات والبراكين والشواطئ والينابيع الساخنة.

برنامج تأشيرة العمل في الطبيعة للإقامة الطويلة

هذا برنامج تأشيرة في دومينيكا تم إطلاقه في مارس 2021. إذا كنت ترغب في التقدم ، فسيتعين عليك تحميل نسخة من سجلك الشرطي السابق الذي يعود إلى 5 سنوات. سيصل الرد على طلبك خلال 7 أيام.

بمجرد الموافقة على طلبك ، سيكون لديك 90 يومًا للتقدم في دومينيكا. لا ينبغي أن تكون اللغة تحديًا لمعظم الناس لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة السائدة في الجزيرة. ومع ذلك ، يتحدث معظم السكان المحليين لغة الكريول الفرنسية.

في دومينيكا ، لا يحتاج العمال عن بعد إلى دفع ضريبة الدخل.

اشتراطات COVID-19

  • حتى إذا كانت نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل سلبية التي تم تلقيها خلال الـ 72 ساعة الماضية ، يجب أن يقضي الوافدون الجدد من دول مثل الولايات المتحدة ما يصل إلى 7 أيام في الحجر الصحي.
  • سيتم ترتيب الحجر الصحي في عقار مرخص من Safe in Nature.
  • في اليوم الخامس ، سيتم إجراء اختبار PCR مرة أخرى. النتيجة السلبية ستؤدي إلى التخليص طبيًا. ثم يمكنك التحرك بحرية.
  • يجب أن يوضع في الاعتبار أن البروتوكولات غالبًا ما تتغير كما هو الحال مع القواعد الجديدة التي تدرسها الحكومة حاليًا للأفراد الملقحين.

مدة الأقامة: 18 شهرا. يتم إصدار التأشيرة عند وصولك إلى دومينيكا.

رسم:

  • رسوم الطلب غير قابلة للاسترداد - 100 دولار،
  • رسوم التأشيرة للمتقدمين الفرديين - 800 دولار
  • رسوم التأشيرة للعائلات – 1,200 دولار

شرط الراتب: $50,000

طريقة التطبيق: اونلاين

مواقع للإقامة:

  • يحتوي Secret Bay على حزمة عمل عن بُعد "Linger Longer" التي يقدمها. يمنحك تخفيضًا بنسبة 50٪ على أسعار الإقامة لمدة 35 ليلة أو أكثر. أيضًا ، يتم تقديم تجارب مخفضة بالإضافة إلى عشاء ترحيبي من 4 أطباق. تبدأ الأسعار من 503 دولارات في الليلة (إشغال مزدوج والضرائب).

دول الكاريبي الأخرى التي تقدم التأشيرات

تم إطلاق برامج تأشيرات مماثلة من قبل العديد من دول الكاريبي الأخرى بما في ذلك:

  • أنتيغوا وبربودا
  • أنغيلا
  • جزر كايمان
  • أروبا

دبي

أطلقت دبي برنامج عمل افتراضي في أكتوبر 2020 ، يقبل طالبي التأشيرات من جميع أنحاء العالم. سيتمكن المتقدمون الذين تم قبولهم من الوصول إلى خطوط الهاتف والتسهيلات المصرفية وبطاقات هوية المقيمين.

يمكنهم أيضًا استئجار أو شراء سيارة واستئجار مسكن وتسجيل الأطفال في المدرسة. يمكنهم دخول دبي بتأشيرة سياحية أيضًا قبل الالتزام ببرنامج العام بأكمله.

أيضًا ، يمكنهم الاحتفاظ بتأشيرات دخول متعددة أثناء فترة البرنامج. ومع ذلك ، إذا بقوا بعيدًا عن دبي لأكثر من 6 أشهر متتالية ، فسيتم إلغاء تأشيرتهم. لا تفرض دولة الإمارات أية ضريبة على الدخل.

مدة الأقامة: اشتراك شهرين

رسم: 611 دولارًا أمريكيًا شاملاً تكاليف المعالجة ورسوم الطلب ومعرف الإمارات والهوية الطبية

شرط الراتب: $60,000

طريقة التطبيق: اونلاين

مواقع للإقامة:

  • خدمة تسمى Blueground تؤجر الشقق المفروشة بأناقة لمدة شهر على الأقل. يمكن أن تكون الإيجارات متاحة لمدة عام أو أكثر أيضًا.

إستونيا

إستونيا هي مركز التكنولوجيا الدولي النامي. أنها توفر برنامج الإقامة الإلكترونية لرواد الأعمال الأجانب عبر الإنترنت. يقدم هذا البرنامج تأشيرة بدوية رقمية للعاملين عن بعد والمستقلين. تسمح التأشيرة للمواطنين الأجانب بالعمل في إستونيا لمدة لا تزيد عن عام. يجب أن يكون لديهم إما أعمالهم الخاصة المسجلة في الخارج أو يجب أن يعملوا في مكان بعيد لدى صاحب عمل أجنبي.

في حالة إقامة حامل التأشيرة في إستونيا لأكثر من 183 يومًا في فترة 12 شهرًا متواصلة ، فسيتعين عليه دفع الضرائب في إستونيا.

جودة الحياة العالية وانخفاض تكلفة المعيشة هي الأسباب التي يقدمها العمال عن بعد للتقدم.

مدة الأقامة: اشتراك شهرين

رسم: €100

شرط الراتب: 42,048،51,000 يورو (حوالي XNUMX دولار)

طريقة التطبيق:

  • املأ نموذجًا عبر الإنترنت
  • حدد موعدًا في أقرب قنصلية أو سفارة إستونية
  • إنتاج نسخ من المستندات الداعمة

مواقع للإقامة:

  • فندق Kentmanni مقابل 550 يورو شهريًا (أقل من 700 دولار أمريكي). الدخول المجاني إلى المنتجع الصحي الخاص بهم متاح
  • Citybox Tallinn مقابل 290 يورو شهريًا (حوالي 350 دولارًا أمريكيًا)

جورجيا

جورجيا دولة سوفيتية سابقة. لديها ثقافة طعام ونبيذ ديناميكية. مناظرها الطبيعية الجبلية متشابهة بل إنها تمنح سويسرا منافسة.

في أغسطس 2020 ، أطلقت جورجيا برنامج العمل عن بعد من جورجيا. ترحب بالزوار من 95 دولة الذين يقيمون لفترة طويلة في البلاد. إنه من الناحية الفنية أكثر من تصريح دخول وليس تأشيرة. مع وجود التصريح في متناول اليد ، يمكنك العيش في الدولة لمدة لا تزيد عن 360 يومًا بدون تأشيرة.

قبل جائحة COVID-19 ، كان مواطنو 95 دولة ، المسموح لمواطنيها ، قد حصلوا بالفعل على إذن بالبقاء في جورجيا كسائحين لمدة لا تزيد عن 360 يومًا في السنة.

أي زائر أجنبي يمكنه تقديم دليل على تلقي جرعتين كاملتين من لقاح COVID-2 ، يمكن للزوار الأجانب دخول جورجيا بحرية. لا يحتاج الآخرون المقيمون في الولايات المتحدة أو رعاياها إلى العزلة الذاتية. ومع ذلك ، يجب عليهم إعطاء نتيجة سلبية لاختبار PCR الذي تم إجراؤه قبل 19 ساعة على الأقل من الوصول إلى جورجيا. يجب عليهم أيضًا الخضوع لاختبار PCR ثانٍ. سيتعين عليهم تحمل نفقات ذلك في اليوم الثالث من الوصول.

هناك فرق بين برنامج التأشيرات الجورجية وبعض برامج التأشيرات الكاريبية. في جورجيا ، يُطلب من العمال عن بُعد دفع ضريبة الدخل طالما أنهم يعيشون في جورجيا.

ومع ذلك ، يمكن للبدو الرحل الذين لا يزيد دخلهم عن 150,000 ألف دولار سنويًا التسجيل كرجال أعمال فرديين. يتعين عليهم دفع 1٪ فقط كضريبة. إذا ربحت أكثر من 150,000 ألف دولار ، فإن معدل الضريبة يقفز إلى 3٪.

المتحدثون باللغة الإنجليزية قد يجدون صعوبة في تعلم اللغة الجورجية. ومع ذلك ، يعيش العديد من المغتربين مع مواطني جورجيا الأصليين الذين يتحدثون الإنجليزية أو الروسية.

مدة الأقامة: 360 يوما

رسم: بدون رسوم

شرط الراتب: $24,000

طريقة التطبيق:

  • يقدم طلب على الإنترنت.
  • سيتعين عليك تحديد ما إذا كنت رائد أعمال ، أو موظفًا بدوام كامل ، أو عاملاً مستقلاً.
  • سيتعين عليك أيضًا تقديم معلومات شخصية مثل حالتك الاجتماعية

مواقع للإقامة:

  • Airbnb هي مزود رئيسي للإقامة في تبليسي. تبدأ إيجارات شقق الاستوديو بحوالي 300 دولار شهريًا.

مونتسيرات

مونتسيرات هي منطقة جبلية فيما وراء البحار لبريطانيا في منطقة البحر الكاريبي. في يناير 2021 ، أطلقت برنامج العمال عن بعد.

لم يكن لدى مونتسيرات أي حالات نشطة لـ COVID-19. يتعين على كل مسافر جديد يصل إلى الجزيرة الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

مدة الأقامة: 12 شهر. سيتم إصدار التأشيرة عند الوصول.

رسم:

  • 500 دولار للفرد
  • 750 دولارًا للعائلة (لا يزيد عن 3 معالين)
  • 250 دولارًا لكل فرد إضافي من أفراد الأسرة

شرط الراتب: $70,000

طريقة التطبيق:  

  • يقدم طلب على الإنترنت.
  • أرسل نسخة من جواز سفرك ونسخة من شهادة ميلادك.
  • سيتم اتخاذ قرار بشأن الطلب في غضون 7 أيام عمل.

مواقع للإقامة:

  • Airbnbs في الجزيرة
  • يمكن للوافدين الاستثمار في العقارات مع Tradewinds Real Estate

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يدعو سحب الدخول السريع الضخم 940 مرشحًا للهجرة للعلاقات العامة

الوسوم (تاج):

تأشيرة عمل

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.