عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 11 2021

يدعو سحب الدخول السريع الضخم 940 مرشحًا للهجرة للعلاقات العامة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أحدث تسجيل الدخول السريع دعت السحب التي أجرتها كندا في 9 يونيو 2021 940 مرشحًا للهجرة للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة. تم بالفعل ترشيح جميع المرشحين المدعوين على مستوى المقاطعات من خلال PNP.

رفعت حقيقة أنهم قد تم ترشيحهم بالفعل على المستوى الإقليمي من مجموع نقاطهم النهائية التي وصلت إلى 711. وذلك لأن هؤلاء المرشحين الذين لديهم ملفات تعريف Express Entry الخاصة بهم حصلوا على 600 نقطة إضافية من CRS إلى درجاتهم الأصلية. إذا لم يتم ترشيحهم ، لكان المرشح الأقل نقاطًا بينهم 111 نقطة فقط.

إنه مطلب إداري نصت عليه IRCC أنه يجب تحديد وقت انقطاع لتنفيذ قاعدة التعادل. في الواقع ، لم يكن وجود موقف مع التعادل من الدرجات ضروريًا لهذا الغرض.

في قرعة 9 يونيو ، 16 فبراير 2021 ، الساعة 09:06:30 بالتوقيت العالمي المنسق كطابع زمني لكسر التعادل. حصل المرشحون الحاصلون على الحد الأدنى من الدرجات على دعوات فقط إذا كانوا قد أرسلوا تسجيل الدخول السريع الملفات الشخصية قبل تاريخ ووقت الطابع الزمني.

في السحب السابق الذي كان من نوع PNP فقط ، دعت كندا 500 مرشح. كان الحد الأدنى من النقاط المطلوبة 713 نقطة. هذا يعني أن قرعة 9 يونيو ضاعفت تقريبًا عدد الدعوات بينما قللت من النتيجة النهائية بمقدار نقطتين.

التأثير المستمر للوباء على السحب السريع

منذ أن بدأ عام 2021 ، التزمت IRCC بإجراء كل سحب Express Entry يهدف إلى المرشحين الموجودين على الأرجح في كندا بالفعل. هذه إستراتيجية لها نيتان للخدمة.

واحد ، إنه يساعد على الالتقاء الهجرة كندا أهداف عام 2021. ثانيًا ، يتجنب التأخير في وصول المرشحين الدوليين الذين لا يستطيعون السفر بسبب قيود السفر وإغلاق الخدمة بسبب جائحة COVID-19.

أصدرت كندا عددًا تاريخيًا من الدعوات في 13 فبراير 2021 ، 27,332 على وجه الدقة. أدى هذا إلى زيادة عدد الدعوات الصادرة هذا العام مقارنة بعام 2020. أكمل حوالي 87 ٪ من هؤلاء المرشحين طلباتهم في أقل من 90 يومًا ، في غضون الجدول الزمني المحدد.

حتى الآن ، في عام 2021 ، أرسلت كندا 75,713 دعوة.

هناك العديد من المرشحين لبرنامج PNP و CEC في كندا لأنهم في كثير من الأحيان يحتاجون إلى التعليم أو الخبرة العملية من المقاطعة التي ترشحهم. يحتاج مرشحو CEC إلى خبرة عمل لا تقل عن عام واحد في كندا.

تميل سحوبات PNP دائمًا إلى الحصول على متطلبات أعلى للحصول على الحد الأدنى من الدرجات نظرًا لمنح 600 نقطة CRS. على العكس من ذلك ، تميل سحوبات CEC إلى قطع درجات أقل. هذا بسبب أحجام السحوبات الكبيرة في تجمع مرشح صغير نسبيًا.

حول الإقامة الدائمة في كندا عبر Express Entry

عليك أن تبدأ بـ الهجرة كندا عن طريق التحقق مما إذا كنت مؤهلاً للمشاركة في أي من البرامج الفيدرالية عالية المهارات في كندا ، والتي تديرها تسجيل الدخول السريع.

تم تكليف Express Entry بإدارة تطبيقات البرامج مثل FSTP و CEC و FSWP. يمكن الوصول إلى المرشحين الذين لديهم ملفات تعريف في Express Entry بواسطة بعض PNPs الذين يدعون هؤلاء المرشحين المختارين من تجمع Express Entry. وبالتالي يحصل هؤلاء المرشحون على فرصة للحصول على قمة المجموعة ، وذلك بفضل النقاط الممنوحة لترشيح المقاطعات.

بمجرد وصول المرشحين إلى التجمع ، يمكنهم الحصول على الأهلية لواحد أو أكثر من برامج الهجرة التي تديرها Express Entry. سيكون لديهم درجة يتم تعيينها على أساس ما تقرره CRS. سيتم بناء النتيجة بنقاط لتعليمهم وخبراتهم العملية وعمرهم ومهاراتهم اللغوية في اللغة الإنجليزية / الفرنسية وعوامل أخرى. تحدد النتيجة احتمال اختيار المرشحين. سيكون الاختيار بمثابة مكافأة لاحتمالية عالية للعمل بنجاح في سوق العمل الكندي.

يحصل المرشحون الذين حصلوا على أعلى مستوى على ITAs عبر جولات دعوة Express Entry. وبالتالي ، يمكن لـ ITA المرسلة عبر كل سحب Express Entry منحهم الفرصة لتقديم طلب إلى الحكومة الفيدرالية للحصول على تأشيرة كندا PR. ستتخذ IRCC ، السلطة الوحيدة لمنح الإقامة الدائمة ، القرار النهائي بشأن الطلب.

إذا تمت الموافقة على طلب المرشح ، فسيحصل على COPR. يمكن للمرشح بعد ذلك استخدامه لإكمال عملية الوصول إلى كندا. بعد ذلك ، يصبح المرشح مقيم دائم في كندا يرحب.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يقدم سحب EOI في مانيتوبا ترشيحًا إقليميًا لـ 142 مرشحًا

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

COPR - تأكيد الإقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

دخول كندا السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)