عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 04 2020

ترحب أونتاريو بـ 21 من رواد الأعمال للاستثمار في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أونتاريو تذهب إليها مرة أخرى! في 26 أغسطس 2020 ، أجرت المقاطعة سحبًا جديدًا بإصدار 21 دعوة للمرشحين للتقدم بموجب تيار رواد الأعمال في الهجرة كندا.

OINP (أونتاريو PNP) اعتبر هؤلاء المرشحين لهذا السحب الذين حصلوا على درجات EOI (التعبير عن الاهتمام) بين 22nd نوفمبر 2019 و 21st أغسطس 2020. تراوحت درجات EOI الخاصة بهم بين 144 و 200.

مع هذا السحب ، تمت دعوة 91 من رواد الأعمال في عام 2020. يمتلك المرشحون المدعوون في تيار رواد الأعمال متطلبات أهلية تعتمد على منطقة أونتاريو حيث يُقترح إنشاء الشركة. الشيء الجيد في السحب من هذا التدفق هو أن الاستثمار والحد الأدنى لصافي الثروة المنصوص عليهما قد تم تخفيضهما كجزء من الإصلاحات الأخيرة.

في منطقة تورنتو الكبرى (GTA) ، تبلغ القيمة الصافية المطلوبة للعمل المقترح 800,000 دولار. في وقت سابق كان هذا 1.5 مليون دولار. الاستثمار المطلوب هو الآن 600,000 دولار ، والذي كان في وقت سابق 1 مليون دولار.

يجب أن يمتلك رواد الأعمال المحتملين الذين يتطلعون إلى تأسيس أعمال خارج منطقة التجارة العامة (GTA) صافي ثروة تبلغ 400,000 ألف دولار. كان هذا 800,000 دولار في وقت سابق. الحد الأدنى للاستثمار المطلوب هو 200,000 دولار. كان هذا 500,000 دولار في وقت سابق.

يجب أن يتمتع المرشحون بخبرة عمل لا تقل عن 24 شهرًا. يجب أن يكون المرشح هو المالك أو المدير الأول للشركة خلال الـ 60 شهرًا الماضية من التقديم. هنا ، تم زيادة عدد الأشهر من 36 شهرًا إلى 60 شهرًا.

جعلت جميع التغييرات التي تم إجراؤها على معايير الأهلية الأمر أكثر احتمالية لرواد الأعمال الدوليين لإيجاد أرضية أفضل في كندا.

إذا احتاج رائد أعمال إلى ترشيح من أونتاريو بموجب تيار رواد الأعمال ، فسيبحث هذا المرشح عن بدء عمل تجاري جديد في أونتاريو أو شراء شركة تجارية قيد التشغيل بالفعل في المقاطعة. يحصل المتقدمون الناجحون أولاً على خطاب دعم للحصول على تصريح عمل مؤقت لتأسيس عمل تجاري في أونتاريو. تستند هذه الرسالة إلى اتفاق الأداء. إذا التزم رائد الأعمال بأهداف خلق فرص العمل والاستثمار ، فيمكن ترشيحه للإقامة الدائمة في كندا.

المعايير التي يجب على رواد الأعمال استيفاؤها عند التقدم للحصول على ترشيح من أونتاريو بعد إنشاء شركة هي:

  • يجب على رائد الأعمال إثبات الكفاءة في اللغة الرسمية على مستوى 4 CLB (المعيار الكندي للغة) أو ما يعادله.
  • يجب أن يفي رائد الأعمال بمتطلبات الإقامة الخاصة بالبرنامج ويجب أن يكون مقيمًا في أونتاريو فعليًا لمدة 75٪ (9 أشهر في السنة) من الفترة التي يقوم فيها بتأسيس العمل في أونتاريو (أي فترة اتفاقية الأداء).
  • يجب أن يشارك رواد الأعمال بنشاط في أنشطة إدارة الأعمال اليومية.

مطلوب أيضًا أن يستمر المرشحون في استيفاء شروط اتفاقية الأداء. سيتضمن ذلك المعلومات الواردة في خطة العمل و EOI. يجب أن يتم ذلك في أقل من 20 شهرًا من الوصول إلى أونتاريو.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

وجدت مانيتوبا 213 مرشحًا جديدًا في آخر سحب لبرنامج PNP

الوسوم (تاج):

قرعة أونتاريو الأخيرة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan