عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 31 2020

وجدت مانيتوبا 213 مرشحًا جديدًا في آخر سحب لبرنامج PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت مانيتوبا قرعة أخرى في 28 أغسطس 2020. تمت دعوة 213 مرشحًا للتقدم بطلب للحصول على ترشيح المقاطعات. هذا يلخص إجمالي الدعوات (المعروفة أيضًا باسم LAAs ، أي خطابات المشورة للتقديم) الصادرة حتى الآن في عام 2020 إلى 3,299. كان هذا التعادل 97th منذ أن بدأ البرنامج في أبريل 2014.

تمت دعوة المرشحين الذين ينتمون إلى خريجي الطلاب الدوليين وفئات العمال المهرة من قبل MPNP (برنامج ترشيح مقاطعة مانيتوبا) عبر 3 تيارات للهجرة وهي:

  • التعليم الدولي
  • العمال المهرة في الخارج
  • العمال المهرة مانيتوبا

كانت متطلبات درجة EOI (إبداء الاهتمام) للمرشحين كما يلي:

  • مسار التعليم الدولي - 34 LAAs، لا حاجة إلى درجة EOI
  • العمال المهرة في الخارج - 8 LAAs، ويلزم الحصول على 824 درجة على الأقل
  • العمال المهرة في مانيتوبا - 171 LAAs، الحد الأدنى من الدرجات 475

23 مرشحًا تم إرسالهم إلى LAAs لديهم ملف تعريف صالح في نظام Express Entry الفيدرالي. هذا هو النظام الذي يجمع ملفات تعريف المرشحين ويمنحهم درجات CRS (نظام التصنيف الشامل) بناءً على عوامل مثل العمر وخبرة العمل والتعليم وإتقان اللغة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

كلما زادت نقاط CRS التي تحصل عليها ، كلما تم إرسال LAA مبكرًا للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة (PR) عبر سحوبات Express Entry العادية.

إذا رشحت المقاطعة مرشحًا ، فسيحصل / تحصل على 600 نقطة إضافية على درجة CRS. يمنحهم هذا فرصة مضمونة للحصول على ITA (دعوة للتقديم) من IRCC (الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية) في المستقبل قرعة الدخول السريع.

كان لدى مرشحي Express Entry الذين حصلوا على ترشيح من مانيتوبا في هذا السحب في سحب PNP هذا معرف Express Entry صالحًا وقدموا رمز تحقق للباحثين عن عمل.

أولئك الذين يريدون الهجرة عبر مانيتوبا PNP (MPNP) يجب تسجيل EOI مع MPNP لتلقي دعوة عبر تدفقات العمال المهرة في الخارج والعمال المهرة في مانيتوبا.

يتم تصنيف المرشحين الذين يصلون من خلال نظام مانيتوبا من بين 1000 نقطة مع الأخذ في الاعتبار العوامل المماثلة التي تم أخذها في الاعتبار لنتائج CRS ، مع إضافة اتصالات مانيتوبا.

تتم دعوة المرشحين الذين يبدو أنهم قادرون على دعم احتياجات سوق العمل في المقاطعة ولديهم علاقات مثل الأصدقاء أو العائلة في مانيتوبا. يجب أن يكون لدى المرشحين الناجحين الذين تم اختيارهم وظيفة دائمة بدوام كامل يقدمها صاحب العمل في مانيتوبا.

بموجب تيار التعليم الدولي ، قد يحصل الطلاب الدوليون الذين تخرجوا من مؤسسة تعليمية في مانيتوبا على LAA ، بشرط أن يكون لديهم المهارات المطلوبة المطلوبة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تمتلك جزيرة الأمير إدوارد أكبر PNP على الإطلاق في أغسطس

الوسوم (تاج):

مانيتوبا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)