عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 06 2020

يمكن للطلاب عبر الإنترنت الآن الحصول على تأشيرة عمل ما بعد الدراسة في المملكة المتحدة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تعمل حكومة المملكة المتحدة على التأكد من أن الطلاب الأجانب يمكنهم الدراسة والعثور على وظائف في البلاد وسط أزمة COVID-19.

وسعت حكومة المملكة المتحدة الآن الأهلية للحصول على تأشيرة عمل بعد الدراسة حتى أولئك الطلاب الذين التحقوا بفصولهم الدراسية عبر الإنترنت لدورات جامعية. وفقًا للقرار الجديد ، سيكون الطلاب الدوليون الحاصلون على تأشيرات طلاب المملكة المتحدة الذين كانوا حاضرين في المملكة المتحدة قبل 6 أبريل 2021 مؤهلين للحصول على مسار الخريجين لمدة عامين. عليهم فقط تلبية جميع متطلبات الطريق ، ولا يهم أن يبدأ الطالب الدورة التدريبية عبر الإنترنت قبل الوصول إلى البلد.

سيتمكن الطلاب الأجانب في المملكة المتحدة قريبًا من التقدم للحصول على تأشيرة طالب من المستوى 4. بعد انتشار COVID-19 ، تحولت العديد من الجامعات إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت بسبب قيود السفر وإجراءات الوقاية من الأوبئة. ومع ذلك ، يختار الطلاب التأجيل حتى عام 2021 للتسجيل في دفعة يناير لأنهم لم يكونوا واثقين تمامًا بعد من نموذج الدراسة عبر الإنترنت.

إن الطمأنينة التي تعطيها هذه الخطوة للطلاب الدوليين هائلة. بالتأكيد ، سيؤثر ذلك على مشهد الهجرة لأولئك الراغبين في الدراسة في المملكة المتحدة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تساعد المملكة المتحدة التقنيين على اكتساب الفرص الضائعة مع الولايات المتحدة

الوسوم (تاج):

دراسة في المملكة المتحدة

تأشيرة عمل

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج