عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 01 2020

تساعد المملكة المتحدة التقنيين على اكتساب الفرص الضائعة مع الولايات المتحدة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تستغل المملكة المتحدة فرصة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتعليق تأشيرات العمل الأمريكية لبقية عام 2020. وقد اتخذت المملكة المتحدة موقفًا مرحبًا به لجميع أولئك الذين يفكرون "ماذا بعد؟" بعد القرار الذي اتخذته الولايات المتحدة.

تمتلك المملكة المتحدة تأشيرة موهبة عالمية يمكن أن تساعد التقنيين الموهوبين والمهرة الذين يذهبون للهجرة إلى المملكة المتحدة والحصول على وظائف واعدة. تقدم المملكة المتحدة نفسها كمركز للتكنولوجيا العالمية. تدعي الدولة أيضًا أن لديها رأس مال مغامر ومطورين أكثر من معظم الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

لاحظ ريتشارد هوارد ، مدير تطوير الأعمال في أمازون ويب سيرفيسز ، أن أولئك المؤهلين للحصول على تأشيرات H-1B أو L1 مناسبين للهجرة من المملكة المتحدة إلى وظائف بشرية تحتاج إلى عمال تقنيين مهرة وموهوبين.

تعتقد المملكة المتحدة أن دعوة العاملين في مجال التكنولوجيا الذين تأثروا بقرار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تساعد المملكة المتحدة في الارتقاء إلى مستوى الولايات المتحدة في مجال التكنولوجيا.

في الواقع ، أظهرت أوروبا تقدمًا مثيرًا للإعجاب في قطاع التكنولوجيا مع وجود أكثر من 100 شركة تبلغ قيمتها أكثر من 6.1 مليون مطور و 1 مليار دولار. لندن هي نقطة ساخنة رئيسية لشركات التكنولوجيا الكبيرة في أوروبا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تأتي فرنسا لمساعدة مسافري شنغن الذين تقطعت بهم السبل

الوسوم (تاج):

المملكة المتحدة فيزا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟