عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 22 2020

نيو ساوث ويلز تأتي لمساعدة المهاجرين المؤقتين ، تصدر المنح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في محاولة لمساعدة المهاجرين المؤقتين الضعفاء في أستراليا المعرضين للخطر بسبب COVID-19 ، أصدرت NSW (نيو ساوث ويلز) منحة طارئة. هؤلاء المهاجرون هم أيضًا أولئك الذين تم استبعادهم من خطة المساعدة للحكومة الفيدرالية.

سيتم تمديد المنحة لدعم خدمات المهاجرين والاستيطان المتخصصة. لقد عملوا لمساعدة مجتمعات المهاجرين منذ أن بدأ تفشي الوباء يؤثر على الناس منذ بداية هذا العام.

ويأتي التمويل بعد المنحة التي تم توزيعها بالفعل بقيمة 2 مليون دولار. لقد تم توزيعها للإغاثة الطارئة الفورية لعمال اللجوء، وسيتم تخصيصها ضمن مسارين.

سيتم استخدام مبلغ 2 مليون دولار في إطار الدفق الأول لتزويد حاملي تصاريح العمل الأسترالية بالدعم الطبي والنقل ومرافق الاتصالات والأغذية والإمدادات والإسكان الأساسي. سوف يساعدهم أثناء عيشهم للوباء.

وسيتم منح مليوني دولار أخرى في إطار الدفق الثاني للمنظمات لدعم تقديم الخدمات. سيتم تقديم الخدمة من خلال العاملين في مجال دعم المجتمع وأخصائيي الحالة الثقافية. وسيُستخدم الصندوق أيضًا لتغطية تكاليف نقل التوعية للمجتمعات المعزولة. كما يغطي خدمات الترجمة التحريرية والشفهية.

لقد أبقت حكومة نيو ساوث ويلز طالبي اللجوء والطلاب الدوليين المستبعدين من نطاق هذا التمويل على هذا النحو لأنهم تلقوا مساعدة بموجب تمويل سابق.

يجب على حاملي التأشيرات المؤقتة الذين يبحثون عن دعم مالي التقدم بحلول الساعة 4 مساءً يوم 27 يوليو 2020.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تقدم أستراليا للمهاجرين طرقًا عديدة للحصول على عمل واستقرار

الوسوم (تاج):

الهجرة الاسترالية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.