عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 12 مايو 2020

تسمح النرويج للعمال الموسميين حتى من خارج أوروبا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

ستسمح حكومة النرويج الآن للعمال الموسميين في القطاع الزراعي بالدخول إلى البلاد. كان هذا بعد انخفاض كبير في عدد الإصابات بـ COVID-19.

بعد هذا التغيير في سياسة الهجرة ، يمكن للعمال الموسميين حتى من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) الوصول والعمل في النرويج. صرحت بذلك السيدة Olaug Bollestad (KrF) ، وزيرة الزراعة والغذاء النرويجية.

تمضي النرويج قدما في هذا التغيير في السياسة لأنها في حاجة إلى المزيد من القوى العاملة. ولكن نظرًا لأن معظم مراكز طلبات التأشيرات في النرويج مغلقة الآن بسبب COVID-19 ، فهناك قدر كبير من التحدي.

تحاول الحكومة النرويجية باستمرار إيجاد التوازن الصحيح بين الوقاية من COVID وبقية الاعتبارات الاجتماعية الأساسية. ومن ثم ، على الرغم من السماح للعمال الموسميين ، يجب عليهم ، عند وصولهم إلى النرويج ، اتباع قواعد الحجر الصحي.

كانت النرويج قد قررت في وقت سابق أن توسع الدولة ضوابطها الحدودية مع دول شنغن الأخرى لمنع انتشار COViD-19. ستكون ضوابط الحدود سارية المفعول حتى 16 مايو 2020. هذا التمديد من التاريخ السابق في 5 مايو 2020 ، مسموح به بموجب المادة 28 من قانون حدود شنغن.

إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الاتحاد الأوروبي ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

Corona Corridor الخطة الكبرى الجديدة لإحياء السياحة في الاتحاد الأوروبي

الوسوم (تاج):

الهجرة النرويج

اعمل بالخارج

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟