عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 15 2021

ترسل مانيتوبا دعوات إلى 299 مرشحًا جديدًا للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 11 مارس 2021 ، دعت مانيتوبا 299 مرشحًا جديدًا للهجرة في 5 من MPNPth قرعة 2021. تمت دعوة المرشحين لتقديم ترشيح المقاطعات كندا العلاقات العامة.

تم اختيار مرشحي الهجرة من فئتي الخريجين الدوليين والعمال المهرة. تم إرسالهم LAAs عبر التدفقات وهي:

  • مسار التعليم الدولي - 3 دعوات (الحد الأدنى لنتيجة إبداء الاهتمام 728)
  • العمال المهرة في الخارج – 35 دعوة
  • العمال المهرة في مانيتوبا - 261 دعوة (الحد الأدنى لنتيجة إبداء الاهتمام 459)

تم إرسال 35 LAAs إلى مرشحي Express Entry.

حول الدخول السريع

الدخول السريع في كندا يدير النظام طلبات التأشيرة من العمال المهرة الراغبين في العمل في كندا. يمكن للمرء التقدم بطلب للحصول على إقامة عامة في كندا مباشرة عن طريق التقديم من خلال Express Entry. تمت دعوة مرشحي الهجرة المؤهلين من قبل IRCC.

في بعض حالات سحوبات PNP المتوافقة مع Express Entry ، يمكن لمرشحي الهجرة الحصول على ترشيح إقليمي بعد العثور على ملفهم الشخصي في مجموعة Express Entry المطابق لمتطلبات المقاطعة.

لكي تكون في مجموعة Express Entry ، يجب أن يفي المرشحون بمتطلبات أحد برامج Express Entry الثلاثة. يعتمد تصنيف المرشحين على درجة CRS التي تقيم الملفات الشخصية بناءً على عوامل مثل الخبرة في العمل والعمر والتعليم وإتقان اللغة.

سيحصل المرشحون الذين حصلوا على أعلى نقاط على دعوات للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا عبر سحوبات Express Entry العادية. سيحصل المرشحون الذين يتم ترشيحهم من قبل المقاطعة عبر قرعة PNP على 600 نقطة إضافية. هذا يضمن أنهم سيحصلون على ITA في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

حول MPNP

إذا قام مرشح الهجرة بتسجيل EOI مع مانيتوبا PNP، سيتمكن المرشح من المشاركة في قرعة PNP التي أجرتها مانيتوبا. إذا تم العثور على مرشح مؤهل ومناسب لمتطلبات سوق العمل في المقاطعة ، فسيتم إصدار LAAs لهذا المرشح من خلال تدفقات الهجرة من العمال المهرة في الخارج والعمال المهرة في مانيتوبا.

تصنف MPNP المرشحين من أصل 1,000 نقطة لعوامل رأس المال البشري الخاصة بهم والتي تشبه ما يعتبره Express Entry أثناء تعيين نقاط CRS. إلى جانب ذلك ، تنظر MPNP أيضًا في الروابط التي يمتلكها المرشح مع مانيتوبا. يمكن أن يكون ذلك من خلال خبرة العمل السابقة في مانيتوبا ، أو الاتصالات العائلية ، أو دعوة عبر إحدى مبادرات التوظيف الإستراتيجية التي تقدمها مانيتوبا.

لكي تتم دعوتك ضمن فئة العمال المهرة في مانيتوبا ، يتطلب المرشح الحصول على عرض عمل بدوام كامل من صاحب عمل في مانيتوبا. إذا أكمل المرشح تعليمه في مانيتوبا ، فهو / هي مؤهل للحصول على LAA بموجب تيار التعليم الدولي. ومع ذلك ، من أجل ذلك ، سيتعين على المرشح إثبات أنه / أنها تمتلك المهارات المطلوبة المطلوبة من قبل مانيتوبا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

عقدت بريتيش كولومبيا أحدث سحب لها من Tech Pilot ، وتم إرسال 95 دعوة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

LAA - خطابات المشورة للتقديم

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)