عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 12 2021

عقدت بريتيش كولومبيا أحدث سحب لها من Tech Pilot ، وتم إرسال 95 دعوة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

سلسلة توجه الهجرة PNP يحدث دون فشل في كندا. في السحب الأخير من هذا النوع ، أجرت بريتيش كولومبيا سحبًا تجريبيًا للتكنولوجيا ، وهو المسار الرئيسي لـ BC PNP لمرشحي الهجرة ذوي المهارات التكنولوجية والمؤهلين للوصول إلى المقاطعة والعمل في كندا.

في السحب الأخير ، دعت بريتيش كولومبيا 95 عاملاً ماهرًا في مجال التكنولوجيا من الخارج للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي في 9 مارس 2021. وتم إصدار الدعوات للمرشحين ضمن فئتي EEBC و Skills Immigration.

كانت الفئات الفرعية التي ينتمي إليها المرشحون المختارون هم العاملون الماهرون والخريجون الدوليون. كان مطلوبًا من هؤلاء المرشحين أن يحصلوا على 80 نقطة على الأقل في المقاطعات.

في عام 2021 ، أجرت كولومبيا البريطانية 12 سحبًا للهجرة حتى الآن. وبلغ العدد الإجمالي للدعوات الصادرة عن المحافظة حتى الآن 1,926 دعوة. بمجرد دعوة المرشح ، يكون أمامه 30 يومًا تقويميًا لتقديم طلب الترشيح.

ما هو السحب التجريبي للتكنولوجيا؟

تقوم BC PNP بإجراء Tech Pilot لتوفير PNP سريع المسار للطلاب الدوليين والعاملين الأجانب في مجال التكنولوجيا للوصول إلى كندا ليتم استيعابهم في الوظائف التقنية المطلوبة.

لاستخدام Tech Pilot ، يجب على المرشحين تسجيل أنفسهم في أحد تدفقات الهجرة الإقليمية الحالية في كولومبيا البريطانية. تتطلب أيضًا عرض عمل صالحًا لمدة لا تقل عن 12 شهرًا في واحدة من الوظائف المؤهلة البالغ عددها 29 في تيار Tech Pilot.

لتقديم طلب عبر فئات EEBC أو Skills Immigration ، يتعين على المرشحين للهجرة أولاً إنشاء ملف تعريف عبر البوابة الإلكترونية لـ BC PNP. يجب عليهم تسجيل أنفسهم تحت SIRS.

يتم اتخاذ قرار دعوة المرشح المستحق بعد إجراء تقييم يتم على أساسه تحديد الدرجة. هذه هي النتيجة التي تقرر ما إذا كان المرشح قد تمت دعوته للتقدم في جولة معينة من إصدار الدعوات. تشمل العوامل التي يتم تحديد النتيجة بناءً عليها مستوى المرشح التعليمي وخبرة العمل المباشرة في مجال عمل المرشح وعرض العمل في كولومبيا البريطانية. ال قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي تقام سحوبات Tech Pilot بانتظام على أساس أسبوعي.

بدأ مشروع Tech Pilot في عام 2017 ، وهو العام الذي تم إطلاقه فيه. تم إحضاره إلى حيز الوجود بعد دراسة سوق العمل. وجدت الدراسة أن أكبر مشكلة واجهها قطاع التكنولوجيا في كولومبيا البريطانية كانت مشكلتها في الوصول إلى المواهب المناسبة. تم العثور على الحل من خلال تقديم Tech Pilot التي دعمت نمو قطاع التكنولوجيا في المقاطعة.

تم تحقيق ذلك من خلال تسهيل الهجرة إلى كولومبيا البريطانية على عمال التكنولوجيا الأجانب الذين يمتلكون المهارات المطلوبة. أدى نجاح البرنامج التجريبي إلى تمديده عدة مرات. تم تمديد آخر تمديد في عام 2021. هذا العام ، تم تمديد البرنامج حتى يونيو 2021.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كيبيك بحاجة إلى المزيد من الممرضات الأجانب للعمل في المقاطعة

ملحوظة:

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

EEBC - Express Entry بريتيش كولومبيا

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)