عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 10 2021

كيبيك بحاجة إلى المزيد من الممرضات الأجانب للعمل في المقاطعة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تبحث شبكة كيبيك الصحية عن ممرضات أجانب لسد النقص الحالي وفقًا لتقرير راديو كندا. التحديث هو أنه ستكون هناك جلسات توظيف ستجرى في بلجيكا وفرنسا في الأشهر المقبلة. سيهدف هذا إلى جذب 1,700 ممرضة بالإضافة إلى أكثر من 200 طلب إلى كيبيك.

في هذه الأوقات من التعامل مع جائحة COVID-19 ، قلة عدد الممرضات العمل في كندا بسبب التقاعد والخروج المبكر يمكن أن يكون مصدر قلق خطير للغاية للمقاطعة. لهذا السبب ، فإن عدد الممرضات الأجانب الذين يتم تجنيدهم هو 5 مرات أكثر مما كان عليه قبل عامين. صرح بذلك راديو كندا.

نظرًا لأن العديد من المقاطعات الأخرى تواجه نفس المشكلة ، كما ذكرت جلوب آند ميل ، فقد زادت الوظائف الشاغرة في وظائف التمريض بما يقرب من 50٪ في عام 2020. وقد لوحظ هذا بشكل خاص في غرف العناية المركزة والطوارئ.

في نوفمبر 2020 ، كان معدل الشواغر في قطاع الرعاية الصحية أعلى من أي صناعة أخرى. جاء إلى خُمس إجمالي الوظائف الشاغرة كما أشار مسح القوى العاملة في يناير 2021.

لقد وجد أن الوظائف الشاغرة التي تم إنشاؤها في قطاع الرعاية الصحية قد تكون جزئياً بسبب قيود السفر بسبب جائحة COVID-19. يلعب المهاجرون دورًا رئيسيًا في إدارة الوظائف في قطاع الرعاية الصحية.

إذا كنت تريد تهاجر إلى كندا على تأشيرة العمل الكندية للعمل كممرضة ، سيتعين عليك إثبات أن لديك مؤهلًا له على قدم المساواة مع المؤهل في كندا. سيتم تقييم أوراق اعتمادك ، وستتم مراجعة تجربتك السابقة ، وستثبت أخيرًا أنك لائق لتلبية متطلبات كندا للترخيص.

يمكنك الوصول إلى كندا كممرضة أجنبية مؤهلة عبر تسجيل الدخول السريع تحت FSWP، أو من خلال PNP. إذا كنت ترغب في الاستقرار في كيبيك ، المقاطعة الكندية الناطقة بالفرنسية ، فيمكنك التقدم بموجب QWP للهجرة إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تصدر أونتاريو 126 دعوة لمرشحي الهجرة الناطقين بالفرنسية

ملحوظة:

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

QWP - برنامج العمال المهرة في كيبيك

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan