عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 13 2021

تدعو مانيتوبا PNP 426 مرشحًا للهجرة وتقدم الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إليكم ما حدث في هجرة مانيتوبا المشهد في 7 أكتوبر 2021. دعا مانيتوبا PNP ما مجموعه 426 مرشحًا للهجرة عبر 3 تدفقات PNP على النحو التالي:

شريط الاحداث عدد الدعوات دقيقة. نتيجة EOI
تيار التعليم الدولي 55 بدون اضاءة
العمال المهرة في الخارج 21 729
العمال المهرة في مانيتوبا 350 446

من بين الدعوات المرسلة ، تم إرسال 84 دعوة إلى تسجيل الدخول السريع المرشحين.

حول الدخول السريع

Express Entry هو نظام لإدارة التطبيقات يعتمد على النقاط. يتم استخدامه من قبل الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لثلاثة برامج هجرة فيدرالية عالية المهارات وهي CEC وFSTP وFSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين. إنه في متناول كل من الحكومات الفيدرالية وحكومات المقاطعات. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP. يضيفون تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجاتهم الأصلية في CRS. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجات أعلى. ستزيد النتيجة المرتفعة من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC. هم مدعوون للتقدم ل كندا العلاقات العامة عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

إذا كان مرشحو الهجرة يرغبون في تلقي دعوات من مانيتوبا PNP بموجب تيار التعليم الدولي ، يجب عليهم إكمال تعليمهم في مانيتوبا. يجب عليهم أيضًا إثبات أن لديهم المهارات المطلوبة المطلوبة التي تسعى إليها المقاطعة.

إذا كان المرشحون للهجرة يرغبون في تلقي دعوات من Manitoba PNP في إطار برنامج العمال المهرة في الخارج ، فيجب عليهم إثبات أن لديهم اتصالات مع مانيتوبا. قد يكون هذا عن طريق أفراد الأسرة في المقاطعة ، أو تلقي دعوة عبر إحدى مبادرات التوظيف الإستراتيجية في مانيتوبا أو خبرة سابقة في مانيتوبا.

إذا كان المرشحون للهجرة يرغبون في تلقي دعوات من Manitoba PNP تحت عنوان العمال المهرة في تيار مانيتوبا ، فسيتعين عليهم الحصول على عرض عمل مدفوع الأجر بدوام كامل من صاحب العمل في مانيتوبا.

اكتشف أهليتك للهجرة إلى كندا. انقر هنا الآن.

للحصول على أي نوع من الخدمات المتعلقة بالهجرة وإرشادات الخبراء حول العثور على وظيفة في الخارج والاستقرار في الخارج ، اتصل بـ Y-Axis ، رقم 1 في العالم هجرة وشركة التأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

اقرأ هذه المقالات الموصى بها أيضًا:

  1. تدعو Nova Scotia PNP 330 مرشحًا لبرنامج Express Entry ، وتقدم الترشيح
  2. ترتيب جوازات السفر الكندية - كندا من بين أقوى جوازات السفر
  3. ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

مانيتوبا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟