عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 01 2020

ماليزيا لديها خطة للكبار العاملين للدراسة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
وقد قدمت ماليزيا برنامجا جديدا. إنها لمساعدة البالغين العاملين على مواصلة دراساتهم. ولهذا السبب، يتأكد برنامج تعزيز التعلم مدى الحياة من أجل تعزيز المهارات التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية من وجود إمدادات مستمرة من رأس المال البشري المحلي عالي الجودة. وسيتم ضمان ذلك من خلال المبادرات الفعالة لبناء وتطوير قوة عاملة ماليزية ذات مستوى عالمي.

MSU هي جامعة تطبيقية. يتميز بنهج شامل للنظام الإيكولوجي للتعلم وقابلية التوظيف. يتم إثراء رؤية جامعة ولاية ميشيغان لمستقبل أفضل من خلال المنح الدراسية والتميز والابتكار وريادة الأعمال.

تقدم جامعة MSU برامج أكاديمية حائزة على جوائز تلبي المعايير الصارمة للهيئات الدولية والمحلية. يشمل اعتماد الجامعة MQA و ASIC و ABEST21 و ACEEU.

لدى جامعة MSU العديد من الخطط المعروضة للبالغين العاملين. هذا يعني أن الوصول إلى برامج البكالوريوس والدراسات العليا متاح. تم تصميم هذه البرامج مع مراعاة راحة الطالب وخلفياتهم المهنية والتعليمية.

هذه البرامج في متناول المتعلمين مدى الحياة من جميع مناحي الحياة. يمكنهم الاختيار من بين أوضاع الدراسة المختلفة ، التي تناسب وضعهم بشكل أفضل. هذا يعني أنه يمكنهم اختيار البرامج التي يتم إجراؤها في المساء أو أيام الأسبوع أو عطلات نهاية الأسبوع. يمكنهم حتى اختيار التعلم الافتراضي عبر مؤتمر الفيديو بدعم من المناقشات عبر الإنترنت.

عملية التعلم التي تمتد لفترة طويلة وتساعد المتعلم على التقدم في الحياة المهنية. سيكون لديهم أيضًا رضا شخصي كبير.

لهذا ، تمزج جامعة ولاية ميشيغان بين المناهج الأكاديمية التقليدية مع التعليم والتدريب التقني والمهني. يتم تحسين الكفاءات من خلال التدريب الصناعي وريادة الأعمال الإبداعية والمجتمع والتعرض العالمي. هذا هو كل ما يحتاجه خريجو جامعة ولاية ميشيغان لتمكينهم من المهارات التي يبحث عنها أصحاب العمل في عمالهم.

يمكن لطلاب جامعة ولاية ميشيغان الاستفادة من الشراكات والتعاون المكثف مع المؤسسات في أكثر من 40 دولة. يحصل الطلاب على القدرات والفرص للبقاء قابلين للتكيف مع قابلية التوظيف في جميع أنحاء العالم.

أليست ماليزيا مكانًا جيدًا للهجرة للعمل والتعلم مدى الحياة الآن؟

إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى ماليزيا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الإقامة الطويلة في روسيا ؛ المهاجرين لديهم وثائق رقمية

ملحوظة:

HRDF - صندوق تنمية الموارد البشرية

MSU - جامعة الإدارة والعلوم

MQA - وكالة المؤهلات الماليزية

ASIC - خدمات الاعتماد في المملكة المتحدة للمدارس والكليات والجامعات الدولية

ABEST21 - التحالف الياباني لتعليم إدارة الأعمال والمنح الدراسية للمستقبل

ACEEU - مجلس اعتماد جامعات ريادة الأعمال والمشاركة

TVET - التعليم والتدريب المهني والتقني

الوسوم (تاج):

ماليزيا الهجرة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!