عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 17 2020

الإقامة الطويلة في روسيا ؛ المهاجرين لديهم وثائق رقمية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدرت روسيا تعليمات جديدة للأجانب المقيمين لفترة طويلة في البلاد. سيُطلب منهم الآن حمل بطاقات الهجرة الإلكترونية وتقديم بصمات أصابعهم وفقًا لإصلاحات الهجرة الواسعة النطاق التي أدخلتها روسيا.

ستكون الفترة المؤهلة للإقامة الطويلة هي أي إقامة تزيد عن 30 يومًا. سيتم استخدام البيانات المقدمة من قبل الأجانب لإنشاء بطاقات هوية تحتوي على معلوماتهم وتصاريح عملهم.

وفقًا للقواعد الجديدة ، يمكن للأجانب تغيير الغرض من إقامتهم دون عبور الحدود. يمكنهم أيضًا استبدال بطاقات الهجرة الورقية بالبطاقات الإلكترونية.

سيتعين على أي مواطن أجنبي قادم إلى روسيا الآن الحصول على تأشيرات رقمية. وهذا يشمل حتى أولئك المؤهلين للحصول على إعفاءات من التأشيرة.

تم تقديم القواعد الجديدة إلى الغرفة المدنية. إنها هيئة استشارية تعمل على تحليل مشاريع التشريعات. ولا يزال تقديم القواعد الجديدة إلى البرلمان معلقا.

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في عام 2018، تعليماته بتخفيف خدمات وسياسات الهجرة لتعويض الركود في التركيبة السكانية في روسيا. تبنت روسيا 8 إصلاحات لقانون الهجرة منذ ذلك الحين. ومضاعفة التجنيس عام 2020 دليل على نجاح الإصلاحات. وتتطلع روسيا بالفعل إلى اتخاذ خطوات جديدة لجعل الهجرة إلى الخارج عملية وتجربة أفضل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى روسيا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تأشيرة التقاعد في الإمارات تضيف الحياة إلى السنوات اللاحقة

الوسوم (تاج):

هجرة روسيا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan