عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 08 2020

تأشيرة التقاعد في الإمارات تضيف الحياة إلى السنوات اللاحقة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل سمعت عن تأشيرة للتقاعد؟ إنه حقيقي والإمارات العربية المتحدة تقدمه لك. تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة تأشيرات تقاعد في دبي لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع أثناء تقاعدهم في الدولة التي لديها مجال كبير للانغماس في الجودة. إنها مثل تأشيرة زائر قابلة للتجديد تمنحك الفرصة للاستمتاع بتجربة الوجهة المثيرة التي هي دبي.

في الواقع ، تعد تأشيرة التقاعد في الإمارات العربية المتحدة واحدة من نوعها ويمكن لأي متقاعد أو مقيم خارج الإمارات العربية المتحدة يزيد عمره عن 55 عامًا التقدم للحصول عليها. إنها ليست تأشيرة شهر واحد التي تصدرها دبي للزيارات. مدة صلاحية تأشيرة التقاعد 5 سنوات قابلة للتجديد بموجب شروط وأحكام معينة.

يجب أن يكون لدى المتقاعد تأمين طبي ساري المفعول (تأمين دولي) يغطي دولة الإمارات العربية المتحدة. يجب أن يحصل المتقاعد أيضًا على دخل شهري قدره 20,000 درهم مكتسب من المعاش التقاعدي أو الاستثمارات للتأهل لبرنامج التأشيرة. وإلا ، يجب أن يكون لدى المتقاعد رصيد قدره مليون درهم أو يمتلك عقارات في دبي بقيمة 1 مليون درهم.

والأفضل من ذلك أن التأشيرة ليست متاحة فقط للمتقاعدين ولكن أيضًا لزوج وأطفال المتقاعدين!

إنها بالفعل أفضل فرصة لاستكشاف دبي لأسباب عديدة رائعة. دعنا نسردها لك.

  • يمكنك تجربة أسلوب حياة فريد من نوعه تثريه بيئة دبي متعددة الثقافات بالإضافة إلى مناخ آمن ومشمس. تقدم دبي لسكانها جميع مزايا أسلوب الحياة الراقي مع سهولة الوصول إلى كل جانب من جوانب الراحة والرفاهية.
  • تحدث عن قضاء وقت ممتع ، دبي هي الوجهة المثالية إذا كنت تخطط للاستمتاع بالحياة مع اندفاعة من الترفيه التي نادراً ما توجد في أي مكان آخر. تشمل الخيارات المنتجعات الصحية والشواطئ والمتاحف والمعارض الفنية والحانات. بعد كل شيء ، لماذا لا تكافئ نفسك جيدًا بعد عمر طويل من الطحن؟
  • انغمس في مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتجديدية لتجعلك تشعر بالشباب مرة أخرى! اقضِ بعض الوقت على الشواطئ الرملية ، وانغمس في سحر الحدائق الجميلة ، وانطلق في مغامرات جبلية ، وافعل الكثير.
  • لا تفقد الاتصال أبدًا بحياتك الحاضرة حيث تمتلك دبي واحدة من أفضل البنية التحتية المادية والتكنولوجية في العالم. أنها تساعدك على التحرك والبقاء على اتصال. دع العالم يجدك مليئًا بالسعادة والقلب في حضن دبي.

عندما تتقدم بطلب للحصول على هذه التأشيرة ، يجب عليك تقديم مستندات الإثبات الخاصة بكل منها وفقًا للطريق الذي تسلكه للأهلية. لذلك ، إذا كنت تقدم طلبًا على أساس المدخرات النقدية لديك ، فقم بتقديم كشوف الحساب البنكية التي تدعم مطالبتك. إذا كنت تقدم طلبًا بصفتك مالكًا للعقار على النحو المنصوص عليه ، فستكون نسخة من سند ملكية العقار ضرورية.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة التقاعد عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى التقاعدindubai@dubaitourism.ae. إرفاق المستندات التالية:

  • نسخة من جواز سفر مقدم الطلب وجواز سفر الزوج والأبناء إذا كانوا متورطين أيضًا
  • نسخة من عقد الزواج إذا كنت ترعى زوجتك
  • نسخة من التأشيرة الحالية في حال كنت مقيمًا بالفعل في الإمارات العربية المتحدة
  • نسخة من الهوية الإماراتية إذا كنت مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • نسخة من التأمين الصحي ساري المفعول الذي يغطي الإمارات العربية المتحدة ، إلى جانب نسخ من وثائق التأمين للزوج / الزوجة والأطفال إذا كانوا مشتركين
  • عنوان المنزل الحالي
  • عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول الذي يمكن الاتصال بك من خلاله

تتم معالجة الطلب من قبل إدارة الجنسية والإقامة. سوف تتلقى تأكيدًا على حالة طلبك في غضون 3 أيام عمل ، وفقًا لـ Visit Dubai.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى دبي ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يربط قانون التأشيرات الألماني الجديد بالمهاجرين المهرة بشكل أفضل

ملحوظة:

DNRD - إدارة الجنسية والإقامة بدبي

الوسوم (تاج):

تأشيرة التقاعد الإماراتية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)