عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 07 2021

انخفاض تكلفة المعيشة في كندا يجعلها منافسًا صعبًا للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل تبحث عن تجربة معيشية عالمية المستوى في دولة تقدمية بتكلفة معقولة؟ لا تنظر في أي مكان أبعد من كندا. صنف تقرير تصنيف Mercer 2021 Cost of Living City مدينة فانكوفر الكندية 93rd على مقياسهم ، وهو أقل بكثير من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية عند 20th مكان ونيويورك في 14th مكان.

ميرسر ، شركة إدارة الأصول الأمريكية التي أجرت هذا المسح السنوي ، هي شركة رائدة في مجالها.

العوامل الرئيسية التي ساعدت في تحقيق انخفاض تكلفة المعيشة في كندا هي القدرة على تحمل التكاليف وسياسات الهجرة التقدمية. هذه أسباب تدفع عددًا متزايدًا من رواد الأعمال إلى القدوم إلى كندا كمهاجرين عبر برنامج تأشيرة بدء التشغيل في البلاد.

يعد الأداء الأفضل كوجهة ميسورة التكلفة من الناحية المالية مع أسلوب حياة رائع وتكلفة معيشة منخفضة في كندا تحديًا للولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع ، أعطت مجلة فوربس تنبيهات لواشنطن ، تفيد بأن كندا تعمل على تحسين آفاقها لجذب رواد الأعمال المهاجرين وتعزيز اقتصادها بشكل أفضل من الولايات المتحدة الأمريكية.

الحقيقة المهمة هي أن الولايات المتحدة بذلت محاولة لتمرير تأشيرة بدء لأصحاب المشاريع المهاجرة لسنوات. لكن لم يتم إحراز أي نجاح.

في الوقت نفسه ، أطلقت كندا ، مثل عشرات الدول الأخرى بما في ذلك سنغافورة والمملكة المتحدة ، فكرة التأشيرة هذه وحققت نجاحًا كبيرًا.

المدن حسب تكلفة المعيشة

عشق أباد هي أغلى مدينة في العالم من حيث عدد السكان. تقع المدينة في تركمانستان على بحر قزوين. البلاد غنية بالغاز الطبيعي والنفط وتشتهر بمبانيها المصنوعة من الرخام الأبيض. البلاد لديها أيضا آثار وطنية فخمة.

تأتي هونغ كونغ بعد ذلك في قائمة أغلى مدن العالم. الثالثة بيروت.

في المرتبة الرابعة جاءت طوكيو في المركز الرابع بينما جاءت زيورخ في المرتبة الخامسة في ترتيب الأماكن العالمية الأغلى من قبل ميرسر.

المدن الكندية وجاذبيتها

هناك 5 مدن كندية جاءت في قائمة ميرسر. هم انهم:

  • تورنتو - 98th مكان
  • مونتريال - 129th مكان
  • كالجاري - المركز 145
  • أوتاوا - 156th مكان

إنه لأمر مدهش بالنسبة لكندا أن 74 ٪ من المدن المدرجة في تصنيف Mercer لم تكن بأسعار معقولة أكثر من أوتاوا. إن انخفاض تكلفة المعيشة في كندا يشير إلى أن هذا يشير إلى أهمية بالنسبة للولايات المتحدة عندما وجد أن واشنطن كانت في الـ51st بقعة في القائمة.

يعتمد تصنيف ميرسر السنوي للمدن على مسح "تكلفة المعيشة" الذي تجريه. تشارك أكثر من 400 مدينة في هذا الاستطلاع. يتم إجراء المسح مرتين كل عام. لقد تم تصميمه لمساعدة الحكومات والشركات متعددة الجنسيات في جميع أنحاء العالم على تحديد استراتيجيات تعويض موظفيها المغتربين.

يلاحظ مسح "تكلفة المعيشة" أكثر من 200 سلعة وخدمة. يأخذ الاستطلاع في الاعتبار أشياء مثل تضخم التكلفة وتقلبات أسعار العملات وعدم استقرار أسعار الإقامة لحساب تكلفة حزم المغتربين.

تنص ميرسر على أن المدن في جميع أنحاء العالم تتنافس بشكل متزايد مع بعضها البعض لجذب رجال الأعمال والمقيمين.

القدرة على تحمل التكاليف - كيف تستخدمها الشركات لإيجاد قواعد التشغيل

أشار ميرسر إلى أنه بمجرد أن غيّر جائحة COVID-19 مشهد الأعمال ، قامت الشركات في جميع أنحاء العالم بتسريع استراتيجياتها المتغيرة لإدارة القوى العاملة المتنقلة لديها.

تبحث الشركات عن فرص لتثبيت أشكال تنقل أقل تكلفة بدلاً من المهام التقليدية طويلة الأجل. من بين الأساليب المطبقة كانت التعيينات قصيرة الأجل ، والتحويلات في اتجاه واحد ، والأجانب المعينين دوليًا / محليًا. تأتي هذه الجهود إلى جانب محاولة التخصيصات الافتراضية.

نظرًا لأن كندا تسجل درجات أفضل يومًا بعد يوم في مساعدة الشركات على الاستفادة من انخفاض التكاليف المتكبدة ، يجد رواد الأعمال أن البلد بديل جذاب للغاية للولايات المتحدة الأمريكية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يكشف أحدث استطلاع أجرته منظمة العمل الدولية عن العمال المهاجرين عن نتائج ثاقبة

الوسوم (تاج):

تكلفة المعيشة في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!