عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 20 2021

توقعات الوظائف في أيرلندا لعام 2022

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تشير الدراسات في توقعات سوق العمل لأيرلندا في عام 2022 إلى أن التوظيف في البلاد من المقرر أن يتوسع بنحو 3.5 في المائة في عام 2022.

وفقًا لدراسة أجراها مركز السياسة الاقتصادية بجامعة أولستر والتي تسعى إلى توقع نمو العمالة في أيرلندا حتى عام 2030 ، سيكون أكبر عدد من الوظائف في قطاعات الرعاية الصحية والبناء والخدمات المهنية.

ستشهد القطاعات التالية نسبة كبيرة من نمو الوظائف في عام 2022 مما سيساعدك إذا كنت تنوي ذلك العمل في أيرلندا.

إذا كانت لديك المؤهلات والخبرة ، يمكنك ذلك التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل لأيرلندا وتنتقل إلى هناك بمجرد حصولك على وظيفة.

https://youtu.be/CjxL54aWWtI

تكنولوجيا

يعيش الناس بشكل متزايد في عالم رقمي، وكلما زاد استخدامهم له، زاد عدد البيانات التي يولدونها - ويعد تفسير تلك البيانات والتنبؤ بالتحركات التالية للمستخدمين (سواء كانت تلك العادات مرتبطة بالشراء أو بث الفيديو أو قراءة مصادر الأخبار) أمرًا صعبًا. الصناعة بأكملها في حد ذاتها. سيؤدي ذلك إلى إنشاء أدوار وظيفية مثل مهندس شبكات الكمبيوتر، ومنسق تكنولوجيا المعلومات، ومسؤول الشبكة

تمويل

لقد كانت المواهب المالية مطلوبة دائمًا، وفي عام 2022، من المرجح أن تزداد الحاجة إليها في أيرلندا ومعظم أنحاء المملكة المتحدة. إن العديد من المنظمات المالية الكبرى في العالم لديها بالفعل وجود مخصص في أيرلندا، ونظراً للضرر الذي لحق بلندن كمركز اقتصادي عالمي، فمن المرجح أن تعمل المزيد من هذه الشركات على توحيد عملياتها، وهو ما سيساعد الدول الأعضاء الأصغر في الاتحاد الأوروبي. ستكون فرص العمل الرئيسية في هذا القطاع مخصصة للمحلل المالي، ووسيط الحسابات، ومستشار الاستثمار، والمحاسب القانوني.

التصميم

ستواصل خطة العمل المناخية الحالية للحكومة الأيرلندية ، وكذلك مشروع أيرلندا 2040 والمتغيرات الأخرى ذات الصلة ، زيادة الطلب في جميع أنحاء صناعة البناء في عام 2022 ، مما يؤدي إلى ازدهار الوظائف.

قطاع متوسط ​​الراتب السنوي
تكنولوجيا المعلومات 65,000 يورو
تمويل 53,000 يورو
الرعاية الصحية 28,000 يورو
تطوير شبكة الويب 57,000 يورو
التصميم 57,500 يورو

الرعاية الصحية

كما أن الطلب على الممرضات والمهن الطبية الأخرى مرتفع أيضًا في أيرلندا. في حين أن العالم لا يزال يعاني من عواقب كوفيد-19، فقد تعرضت الرعاية الصحية لضربة خطيرة - ضربة لا يمكن عكسها إلا مع وجود المتخصصين في التمريض المناسبين.

تطوير شبكة الويب

ليس من المستغرب أن يكون هناك طلب كبير على مواهب تطوير الويب في أيرلندا، حيث تظهر تقنيات جديدة في كل ثانية. إن تعلم لغات البرمجة ليس مجرد قدرة حديثة، ولكنه أيضًا متعدد الاستخدامات؛ إذا كنت تستطيع كتابة كود HTML وCSS وJava، فستجد وظيفة في أيرلندا.

تعد توقعات الوظائف لعام 2022 في أيرلندا بمجموعة من الوظائف في قطاعات مختلفة ولديك فرص جيدة إذا كنت تخطط للانتقال إلى أيرلندا للعمل.

الوسوم (تاج):

تصريح العمل ايرلندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟