عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 12 2020

الهجرة المتزايدة إلى كندا لحل المخاوف في أوتاوا جاتينو

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تعتمد منطقة أوتاوا جاتينو في كندا كثيرًا على الهجرة إلى كندا للحفاظ على نموها الاقتصادي. تم إجراء الدراسة المتعلقة بذلك من قبل مجلس المؤتمر الكندي الذي فحص الآثار الاقتصادية والديموغرافية للهجرة على هذه المنطقة.

"العقود الآجلة الأربعة:" العقود الآجلة الأربعة: The الأثر الاقتصادي الهجرة في منطقة أوتاوا جاتينو " تم توقع النمو في هذه المنطقة بين عامي 2019 و 2036 من خلال هذه الدراسة التي استخدمت 4 سيناريوهات للتحليل. حاولت العثور على الروابط بين الهجرة والتوظيف والنمو في هذه المنطقة.
سيناريوهات

السيناريو شنومكس

السيناريو شنومكس السيناريو شنومكس

السيناريو شنومكس

 1. تستمر اتجاهات ما قبل الجائحة في وصول المهاجرين حتى عام 2036. 2. سيكون نمو الناتج المحلي الإجمالي السنوي 1.9٪ في المتوسط. 3. إجمالي الناتج المحلي سيرتفع بمقدار 34 مليار دولار. 1. لا يصل مهاجرون جدد إلى المنطقة. 2. متوسط ​​نمو الناتج المحلي الإجمالي السنوي 1.7٪. 3. الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي سيكون 28.5 مليار دولار. 1. يرتفع استيعاب المهاجرين من 11,000،2018 في 19,500 إلى 2036،XNUMX في XNUMX. 2. الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي سيرتفع بنسبة 2.1٪. 3. وستكون الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي 37 مليار دولار. 1. زيادة الهجرة وتحسين النتائج في سوق العمل. 2. إجمالي الناتج المحلي 37.9 مليار دولار. 3. وستكون الزيادة في الناتج المحلي الإجمالي 900 مليون دولار.

كانت الهجرة الحل الرئيسي لكندا لقضاياها المخيفة مثل شيخوخة السكان وانخفاض معدل المواليد وزيادة عدد الأشخاص الذين يتركون القوى العاملة. قبل اندلاع الجائحة في كندا ، اجتذبت منطقة أوتاوا جاتينو 3٪ من جميع المهاجرين الجدد الذين وصلوا إلى كندا سنويًا.

تم إجراء الدراسة بشكل مشترك من قبل OLIP وOttawa Employment Hub. تم تمويله من قبل IRCC ووزارة العمل والتدريب وتنمية المهارات في أونتاريو. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا، فتحدث إلى Y-Axis، الشركة الأولى في العالم في مجال الهجرة والتأشيرة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... يمكن للكنديين رعاية الآباء والأجداد بموجب برنامج PGP في عام 2021

ملحوظة: OLIP – شراكة الهجرة المحلية في أوتاوا IRCC – دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan