عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 10 2020

يمكن للكنديين رعاية الآباء والأجداد بموجب برنامج PGP في عام 2021

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أعلنت IRCC أنها ستستخدم عملية الاختيار العشوائي لبرنامج الرعاية لبرنامج PGP في عام 2021. وانتهت فترة 3 أسابيع من قبول نماذج الاهتمام بالرعاية لعام 2020 في 3 نوفمبر 2020. طلبات الرعاية التي ستكون نتيجة من فترة خريف 2020 سيتم استلامها في أوائل عام 2021.

برنامج PGP تحت الهجرة كندا يسمح للمواطنين الأستراليين والمواطنين برعاية آبائهم أو أجدادهم لإحضارهم إلى كندا لعيشهم بشكل دائم.

ستقبل IRCC ما يصل إلى 10,000 طلب رعاية في عام 2021 لبرنامج 2020 PGP. سيتم النظر في جميع الطلبات المستلمة قبل نهاية ديسمبر 2020 في هذا الحد الأقصى لطلبات PGP.

في عام 2021 ، سيرتفع معدل الالتحاق بتطبيق PGP إلى 30,000 ، وهو الرقم الحالي المتوقع. قد يتغير هذا حسب تعليمات وزير الهجرة.

في حالة تقديم أولئك الذين قدموا اهتمامًا بالرعاية في عام 2020 ، ولكن لم تتم دعوتهم ، يمكن دعوتهم في عام قادم إذا أعادوا التقديم. تتم معالجة طلبات رعاية PGP على أساس FIFO. ومن ثم ، ستتم معالجة تطبيقات PGP القديمة الموجودة في المخزون قبل بدء التطبيقات الجديدة عند إعادة فتح PGP في عام 2021.

في المرة القادمة عندما تصبح نماذج الاهتمام بالرعاية متاحة ، يمكن للمرشحين المهتمين استخدامها لإبلاغ إدارة الهجرة الكندية بأنهم مهتمون برعاية والديهم أو أجدادهم. يجب تحميل نسخة من حالة مقدم الطلب في كندا عبر الإنترنت مع النموذج. سيمكن ذلك IRCC من تحديد عمليات إرسال النماذج المكررة.

استجابةً لنماذج الاهتمام بالرعاية المقدمة ، ستختار IRCC عشوائيًا من بين النماذج ودعوة الأشخاص للتقدم بطلب للحصول على PGP. هذا ممكن إذا تم تقديم النموذج خلال فترة القبول التي سيتم تحديدها.

سيكون أمام الرعاة الذين يتلقون ITA 60 يومًا من تاريخ استلام الدعوة لتقديم طلبهم للرعاية وحزمة طلب العلاقات العامة الكندية. ITA غير قابلة للتحويل. في حالة فشل IRCC في الوصول إلى المتقدمين أو الرعاة عبر البريد الإلكتروني ، سيرسل الوكلاء نسخة مطبوعة من البريد الإلكتروني عبر البريد إلى العنوان البريدي للراعي.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تختار كندا أفضل 4,500 من المهاجرين المؤهلين

ملحوظة:

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

PGP - برنامج الآباء والأجداد

ITA - دعوة للتقديم

العلاقات العامة - مقيم دائم

الوارد أولاً يصرف أولاً

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!