عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 09 2020

تختار كندا أفضل 4,500 من المهاجرين المؤهلين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 5 نوفمبر 2020، أجرت كندا آخر سحب لـ Express Entry حيث تم إصدار 4,500 ITA لمرشحي Express Entry. لقد تطلبوا الحصول على حد أدنى من درجات CRS يبلغ 478. وفيما يلي لمحة سريعة عن الحد الأدنى من درجات CRS خلال أشهر عام 2020:

 

هؤلاء المرشحون الذين يتحدثون الفرنسية مؤهلون للحصول على المزيد من نقاط CRS في هذه الجولة من الدعوات. يمنح IRCC 25 نقطة إضافية للمرشحين الناطقين بالفرنسية لمهاراتهم اللغوية. وكان هذا 15 نقطة في وقت سابق. سيحصل المرشحون ثنائيو اللغة في هذا السحب على 50 نقطة إضافية كانت 30 نقطة سابقًا. هذه هي المرة الثالثة التي تصدر فيها كندا 4,500 اتفاقية دولية دفعة واحدة. هذا هو أكبر عدد من ITAs الصادرة في سحب واحد. فيما يتعلق بالهجرة، تعتبر كندا طموحة للغاية، وهو ما يمكن رؤيته في مستويات الهجرة المتوقعة كل عام حتى عام 2023. ومن المتوقع أن يصل عدد المهاجرين الجدد إلى أكثر من 400,000 كل عام. ومن بين هؤلاء، سيصل 100,000 ألف مهاجر جديد من خلال البرامج التي تديرها شركة Express Entry. سوف يندرجون ضمن الفئة الفيدرالية ذات المهارات العالية. في هذا السحب، طبقت IRCC قاعدة التعادل مع استخدام 26 أكتوبر 2020 الساعة 22:44:19 بالتوقيت العالمي المنسق كطابع زمني. وهذا يعني أن المرشحين الذين حصلوا على 478 نقطة أو أكثر كنقاط CRS يجب أن يقدموا ملف تعريف Express Entry الخاص بهم قبل التاريخ والوقت في الطابع الزمني لتلقي ITA.

حول الدخول السريع Express Entry هو نظام إدارة طلبات الهجرة التابع للحكومة الفيدرالية الكندية. هذه الطلبات مخصصة لبرامج الدرجة الاقتصادية الثلاثة للهجرة إلى كندا وهي FSTP وFSWP وCEC. يتم تعيين درجات للمرشحين في إطار هذه البرامج وبعض PNPs بناءً على معايير CRS. يتم إعطاء درجة CRS مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والكفاءة في اللغة الإنجليزية / الفرنسية. يحصل المرشحون الحاصلون على أعلى درجات CRS على ITAs للعلاقات العامة الكندية في سحب Express Entry. مع أحدث سحب Express Entry، وصلت كندا إلى 3 ITA صدرت في عام 87,350.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، فتحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

قام السحب الأخير لساسكاتشوان بدعوة 534 مهاجرًا في 3 نوفمبر

ملحوظة: ITA - دعوة لتطبيق CRS - نظام التصنيف الشامل IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية FSWP - البرنامج الفيدرالي للعمال المهرة FSTP - البرنامج الفيدرالي للحرفيين المهرة CEC - فئة الخبرة الكندية PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

الوسوم (تاج):

دخول كندا السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!